مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي

Ane

كرسي يحتوي كرسي Ane على شرائح خشبية صلبة تبدو وكأنها تطفو بشكل متناغم ، ولكن بشكل مستقل عن الأرجل الخشبية ، فوق الإطار الفولاذي. يذكر المصمم أن المقعد ، المصنوع يدويًا من خشب معتمد وصديق للبيئة ، تم تشكيله من خلال الاستخدام الفريد لقطع متعددة من شكل واحد من الخشب موضوعة ومقطعة بطريقة ديناميكية. عند الجلوس على المقعد ، يتم الانتهاء من الارتفاع الطفيف في الزاوية إلى الخلف وزوايا الانقلاب على الجانبين بطريقة توفر وضعية جلوس طبيعية ومريحة. يتميز كرسي Ane بدرجة التعقيد المناسبة لإضفاء لمسة نهائية أنيقة.

اسم المشروع : Ane, اسم المصمم : Troy Backhouse, اسم العميل : troy backhouse.

Ane كرسي

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.