مجلة التصميم
مجلة التصميم
المساحة التمهيدية للمعرض التجاري للساعات

Salon de TE

المساحة التمهيدية للمعرض التجاري للساعات كان مطلوبًا تصميم مساحة تمهيدية تبلغ 1900 مترًا مربعًا ، قبل أن يستكشف الزوار 145 علامة تجارية عالمية للساعات داخل Salon de TE. لالتقاط خيال الزائر لأسلوب الحياة الفاخر والرومانسية ، تم تطوير "رحلة القطار الفاخرة" كمفهوم رئيسي. لخلق التمثيل الدرامي ، تم تحويل ساحة الاستقبال إلى موضوع محطة نهارية جنبًا إلى جنب مع مشهد منصة القطار المسائي في القاعة الداخلية مع نوافذ قطار بالحجم الطبيعي تنبعث منها مرئيات سرد القصص. أخيرًا ، تفتح ساحة متعددة الوظائف مع مسرح على العديد من المعارض ذات العلامات التجارية.

اسم المشروع : Salon de TE, اسم المصمم : Hong Kong Trade Development Council, اسم العميل : Hong Kong Trade Development Council - Creative Department.

Salon de TE المساحة التمهيدية للمعرض التجاري للساعات

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.