مجلة التصميم
مجلة التصميم
عبوة الشاي

Seven Tea House

عبوة الشاي علامة Tea Hall Brand ، التي تأخذ صورة سكب الشاي وتناثره بحرية وعلى مهل ، مفهوم عملية تخمير الشاي ، قويًا أو ضعيفًا ، يتحول بشكل غير متوقع ، كعنصر من عناصر رسم الشاي أثناء تذوق الشاي. السحر غير الرسمي لتناول الشاي كحبر واستخدام الإصبع كقلم ، يرسم العقل الواسع لعائلة قاعة الشاي التي تعيش مع المناظر الطبيعية. ينقل تصميم العبوة الأصلية جوًا دافئًا ، معبراً عن الوقت اللطيف للعيش مع الشاي.

اسم المشروع : Seven Tea House, اسم المصمم : Existence Design Co., Ltd, اسم العميل : Seven Tea House.

Seven Tea House عبوة الشاي

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.