مجلة التصميم
مجلة التصميم
مكتب المبيعات

The Curtain

مكتب المبيعات تصميم هذا المشروع له نهج فريد لاستخدام شبكة معدنية كحل لأغراض عملية وجماليات. تخلق الشبكة المعدنية الشفافة طبقة من الستارة يمكن أن تطمس الحدود بين المساحة الداخلية والخارجية - المساحة الرمادية. يخلق عمق المساحة التي أنشأتها الستارة الشفافة مستوى غنيًا من الجودة المكانية. تختلف الشبكة المعدنية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في ظل ظروف جوية مختلفة وفترة مختلفة من اليوم. يخلق انعكاس وشفافية الشبكة مع المناظر الطبيعية الأنيقة مساحة ZEN على الطراز الصيني الهادئ.

اسم المشروع : The Curtain, اسم المصمم : Qun Wen, اسم العميل : aoe.

The Curtain مكتب المبيعات

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.