مجلة التصميم
مجلة التصميم
السكن العائلي

Sleeve House

السكن العائلي تم تصميم هذا المنزل الفريد حقًا من قبل المهندس المعماري الشهير والباحث آدم دايم وفاز مؤخرًا بالمركز الثاني في مسابقة American-Architects US Building of the Year. يقع المنزل المكون من 3 غرف نوم / 2.5 حمامات في مروج مفتوحة ومتدحرجة ، في مكان يوفر الخصوصية ، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على الوادي والجبل. بقدر ما هو غامض وعملي ، فقد تم تصور الهيكل بشكل تخطيطي كمجلدين متقاطعين يشبهان الأكمام. تضفي الواجهة الخشبية المتفحمة من مصادر مستدامة على المنزل ملمسًا خشنًا ومتجددًا ، وإعادة تفسير معاصرة للحظائر القديمة في وادي هدسون.

اسم المشروع : Sleeve House, اسم المصمم : Adam Dayem, اسم العميل : actual / office.

Sleeve House السكن العائلي

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.