مجلة التصميم
مجلة التصميم
ساعة

Argo

ساعة Argo by Gravithin هي ساعة تصميمها مستوحى من آلة السدس. تتميز بقرص مزدوج منقوش ، متوفر بلونين ، ديب بلو والبحر الأسود ، تكريما لمغامرات سفينة أرغو الأسطورية. ينبض قلبها بفضل حركة كوارتز Swiss Ronda 705 ، بينما يضمن زجاج الياقوت والفولاذ المصقول القوي 316L مزيدًا من المقاومة. كما أنها مقاومة للماء 5ATM. ساعة متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة للعلبة (ذهبي ، فضي ، أسود) ، لونين للقرص (أزرق داكن وبحر أسود) وستة أحزمة من مادتين مختلفتين.

اسم المشروع : Argo, اسم المصمم : Cesare Zuccaro, اسم العميل : Gravithin.

Argo ساعة

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.