مجلة التصميم
مجلة التصميم
الإطار التحويلي

T Razr

الإطار التحويلي في المستقبل القريب ، ازدهار تطوير النقل الكهربائي على الأبواب. بصفتها شركة مصنعة لقطع غيار السيارات ، تواصل Maxxis التفكير في كيفية تصميم نظام ذكي قابل للتطبيق يمكنه المشاركة في هذا الاتجاه وحتى المساعدة في تسريعها. T Razr هو إطار ذكي تم تطويره لتلبية الحاجة. تكتشف المستشعرات المدمجة به بنشاط ظروف القيادة المختلفة وتوفر إشارات نشطة لتغيير الإطار. تمتد المداسات المكبرة وتغير منطقة التلامس استجابة للإشارة ، وبالتالي تحسين أداء الجر.

اسم المشروع : T Razr, اسم المصمم : Maxxis International Co., Ltd. Cheng Shin Rubber Ind. Co., Ltd., اسم العميل : Maxxis International Co., Ltd./ Cheng Shin Rubber Ind. Co., Ltd..

T Razr الإطار التحويلي

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.