مجلة التصميم
مجلة التصميم
العبوة

Winetime Seafood

العبوة يجب أن يوضح تصميم العبوة لسلسلة Winetime Seafood نضارة وموثوقية المنتج ، ويجب أن يختلف بشكل إيجابي عن المنافسين ، وأن يكون متناغمًا ومفهومًا. الألوان المستخدمة (الأزرق والأبيض والبرتقالي) تخلق تباينًا وتؤكد العناصر المهمة وتعكس مكانة العلامة التجارية. يميز المفهوم الفريد الوحيد الذي تم تطويره السلسلة عن الشركات المصنعة الأخرى. أتاحت إستراتيجية المعلومات المرئية تحديد مجموعة منتجات السلسلة ، كما أن استخدام الرسوم التوضيحية بدلاً من الصور جعل العبوة أكثر إثارة للاهتمام.

اسم المشروع : Winetime Seafood, اسم المصمم : Olha Takhtarova, اسم العميل : SOT B&D.

Winetime Seafood العبوة

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.