مجلة التصميم
مجلة التصميم
مركز مبيعات

Xi’an Legend Chanba Willow Shores

مركز مبيعات يجمع التصميم بين قوم الشمال الشرقي ووداعة ونعمة الجنوب من أجل ترك الحياة مليئة بالشمول. يوسع التصميم الذكي والتخطيط المدمج العمارة الداخلية. يستخدم المصمم مهارات تصميم بسيطة وعالمية مع عناصر نقية ومواد عادية ، مما يجعل المساحة طبيعية وممتعة وفريدة من نوعها. التصميم عبارة عن مركز مبيعات بمساحة 600 متر مربع ، ويهدف إلى تصميم مركز مبيعات شرقي حديث ، مما يجعل قلب المقيم هادئًا ويتجاهل الضوضاء الخارجية. ابق بطيئًا واستمتع بحياة الجمال.

اسم المشروع : Xi’an Legend Chanba Willow Shores, اسم المصمم : HCD IMPRESS, اسم العميل : LEGEND.

Xi’an Legend Chanba Willow Shores مركز مبيعات

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.