مجلة التصميم
مجلة التصميم
مركز المبيعات

Shuimolanting

مركز المبيعات يعتمد النمط الصيني لهذه العلبة على حجر الأرض الأحمر الداكن في السوق وفراغ الإضاءة الطبيعية لنافذة الأرضية ، مما يشكل تباينًا بين الضوء والظل ، الافتراضي والحقيقي. الشبكات الخشبية الافتراضية والألومنيوم ، وقطع أوراق اللوتس الفنية النحاسية في بقعة المياه ذات المناظر الخلابة ، وفن تركيب هيكل الشخصية الصينية في منطقة الاستراحة هي نقطة & quot ؛ قاعة الأوركيد بالحبر & quot ؛ قضية. على وجه الخصوص ، فإن استخدام مواد جديدة للجدري ، في المعتاد يبرز بشكل غير عادي ، ولكن أيضًا يقلل ببراعة من تكلفة السطح.

اسم المشروع : Shuimolanting, اسم المصمم : Zhoumin Wei, اسم العميل : Hefei Wanling Architectural Decoration Design Engineering Co.,LTD..

Shuimolanting مركز المبيعات

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.