مجلة التصميم
مجلة التصميم
نمط الاستهلاك الجديد

Descry Taiwan Exhibition

نمط الاستهلاك الجديد يجمع المعرض المقام في Mountain Alishan ، أحد المعالم السياحية الشهيرة في تايوان ، بين الفنون وصناعة الشاي التقليدية التايوانية. يمكن أن يبرز تعاون المقاطع العرضية لهذا المعرض وحدة الأعمال الجديدة. على كل حزمة ، يمكن للسائحين رؤية تعبيرات مختلفة تنقل نفس الموضوع ، & amp؛ quot؛ Taiwan. & amp؛ quot؛ منغمسين في المناظر الطبيعية الجميلة لتايوان ، سيكون للزوار فهم أعمق لثقافة الشاي التايوانية والصناعة.

اسم المشروع : Descry Taiwan Exhibition, اسم المصمم : SHAN MAI FOOD, اسم العميل : Tea Farm No. 35.

Descry Taiwan Exhibition نمط الاستهلاك الجديد

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.