مجلة التصميم
مجلة التصميم
حقائب اليد

Qwerty Elemental

حقائب اليد تمامًا كما يظهر تطور تصميم الآلات الكاتبة التحول من شكل مرئي شديد التعقيد إلى الشكل الهندسي المبسط ، فإن Qwerty-elemental هو تجسيد للقوة والتماثل والبساطة. تعتبر الأجزاء الفولاذية الإنشائية المصنوعة من قبل العديد من الحرفيين ميزة بصرية مميزة للمنتج ، مما يمنح الحقيبة مظهرًا معماريًا. الميزة الأساسية للحقيبة هي مفتاحان للآلة الكاتبة يتم تصنيعهما وتجميعهما ذاتيًا بواسطة المصممة نفسها.

اسم المشروع : Qwerty Elemental, اسم المصمم : Patrizia Donà, اسم العميل : Donà.

Qwerty Elemental حقائب اليد

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.