مجلة التصميم
مجلة التصميم
بطاقة الرسائل

Standing Message Card “Post Animal”

بطاقة الرسائل دع مجموعة أدوات الحرف الورقية الحيوانية تنقل رسائلك المهمة. اكتب رسالتك في النص ثم أرسلها مع الأجزاء الأخرى داخل المغلف. هذه بطاقة رسائل ممتعة يمكن للمستلم تجميعها وعرضها معًا. يضم ستة حيوانات مختلفة: البط ، والخنزير ، والحمار الوحشي ، والبطريق ، والزرافة ، والرنة. الحياة مع التصميم: تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة.

الأريكة القابلة للتحويل

Mäss

الأريكة القابلة للتحويل كنت أرغب في إنشاء صوفا وحدات يمكن تحويلها إلى عدة حلول جلوس منفصلة. يتكون الأثاث بالكامل من قطعتين مختلفتين فقط من نفس الشكل لتشكيل مجموعة متنوعة من الحلول. الهيكل الرئيسي هو نفس الشكل الجانبي لسند الذراع ولكن فقط أكثر سمكا. يمكن تدوير مساند الذراع بمقدار 180 درجة لتغيير أو استمرار القطعة الرئيسية للأثاث.

حامل الكيك

Temple

حامل الكيك من الشعبية المتزايدة في الخبز المنزلي ، يمكننا أن نرى الحاجة إلى حامل كعك عصري المظهر ، يمكن تخزينه بسهولة في الخزانة أو السحب. سهلة التنظيف وغسالة صحون آمنة. المعبد سهل التجميع وبديهي عن طريق تحريك الألواح فوق العمود الفقري المركزي المدبب. يمكن تفكيكها بنفس السهولة بمجرد سحبها للخلف. يتم تجميع العناصر الأربعة الرئيسية معًا بواسطة Stacker. يساعد Stacker في الحفاظ على جميع العناصر معًا من أجل تخزين مضغوط متعدد الزوايا. يمكنك استخدام تكوينات لوحة مختلفة لمناسبات مختلفة.

كرسي صالة

Bessa

كرسي صالة مصمم لمناطق الاستراحة بالفنادق والمنتجعات والمساكن الخاصة ، يتناسق كرسي صالة Bessa مع مشاريع التصميم الداخلي الحديثة. تصميمها ينقل الصفاء الذي يدعو إلى تجربة لا تنسى. بعد حل إنتاجه المستدام تمامًا ، يمكننا الاستمتاع بتوازنه بين الشكل والتصميم المعاصر والوظيفة وقيمه العضوية.

التقويم

calendar 2013 “Waterwheel”

التقويم The Waterwheel هو تقويم ثلاثي الأبعاد مصنوع من ستة مجاذيف مجمعة على شكل عجلة مائية. قم بتدوير تقويم فريد قائم بذاته لسطح مكتبك مثل عجلة الماء كل شهر لاستخدامه. الحياة مع التصميم: تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم "الحياة مع التصميم".

الطاولة النهائية

TIND End Table

الطاولة النهائية TIND End Table عبارة عن طاولة صغيرة صديقة للبيئة ذات حضور بصري قوي. تم قطع الجزء العلوي المصنوع من الفولاذ المعاد تدويره بنفث الماء بنمط معقد ينتج عنه إضاءة زاهية وأنماط ظل. يتم تحديد أشكال أرجل الخيزران من خلال الزخرفة في الجزء العلوي الفولاذي ، ويمر كل من الأرجل الأربعة عشر عبر الجزء العلوي الفولاذي ثم يتم قطعه بشكل متدفق. من الأعلى ، يخلق الخيزران المتفحّم نمطًا موقوفًا ، جنبًا إلى جنب مع الفولاذ المثقب. الخيزران مادة خام متجددة بسرعة ، حيث أن الخيزران عشب سريع النمو ، وليس منتجًا خشبيًا.