مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجموعة البناء متعددة الوظائف

JIX

مجموعة البناء متعددة الوظائف JIX عبارة عن مجموعة أدوات إنشاء تم إنشاؤها بواسطة الفنان البصري ومصمم المنتج باتريك مارتينيز في نيويورك. وتتكون من عناصر معيارية صغيرة مصممة خصيصًا للسماح بربط قش الشرب القياسي معًا ، من أجل إنشاء مجموعة متنوعة من الإنشاءات. تأتي موصلات JIX في شبكات مسطحة والتي تنفصل بسهولة وتتقاطع وتثبت في مكانها. مع JIX ، يمكنك بناء كل شيء من الهياكل الطموحة بحجم الغرفة إلى المنحوتات المعقدة أعلى الطاولة ، وكل ذلك باستخدام موصلات JIX وقش الشرب.

مجموعة الحمام

CATINO

مجموعة الحمام ولدت كاتينو من الرغبة في إعطاء شكل للفكر. تستحضر هذه المجموعة شعر الحياة اليومية من خلال عناصر بسيطة تعيد تفسير النماذج الأصلية الموجودة لخيالنا بطريقة معاصرة. يقترح العودة إلى بيئة من الدفء والصلابة ، من خلال استخدام الأخشاب الطبيعية ، والتي يتم تشكيلها من المواد الصلبة والمجمعة لتبقى أبدية.

هوية الشركة

Predictive Solutions

هوية الشركة الحلول التنبؤية هي شركة تقدم منتجات برمجية لتحليلات الإنذار. يتم استخدام منتجات الشركة لعمل تنبؤات من خلال تحليل البيانات الموجودة. تشبه علامة الشركة - قطاعات الدائرة - رسومات المخططات الدائرية وكذلك صورة مبسطة ومبسطة للغاية للعين في الملف الشخصي. منصة العلامة التجارية "تسليط الضوء" هي محرك لجميع رسومات العلامة التجارية. يتم استخدام كل من الأشكال السائلة التجريدية المتغيرة والرسوم التوضيحية المبسطة الموضوعية كرسومات إضافية عبر تطبيقات مختلفة.

هوية الشركة

Glazov

هوية الشركة جلازوف هو مصنع أثاث في بلدة تحمل نفس الاسم. ينتج المصنع أثاث غير مكلف. نظرًا لأن تصميم هذا الأثاث عام إلى حد ما ، فقد تقرر إرساء مفهوم الاتصال على الأحرف ثلاثية الأبعاد "الخشبية" الأصلية ، حيث ترمز الكلمات المكونة من هذه الأحرف إلى مجموعات الأثاث. تشكل الحروف كلمات "أثاث" أو "غرفة نوم" إلخ أو أسماء المجموعات ، ويتم وضعها لتشبه قطع الأثاث. تشبه الأحرف ثلاثية الأبعاد المخططة مخططات الأثاث ويمكن استخدامها على القرطاسية أو فوق الخلفيات الفوتوغرافية لتحديد العلامة التجارية.

حوض الغسيل

Angle

حوض الغسيل هناك الكثير من أحواض الغسيل ذات التصميم الممتاز في العالم. لكننا نعرض أن ننظر إلى هذا الشيء من زاوية جديدة. نريد أن نعطي الفرصة للاستمتاع بعملية استخدام الحوض وإخفاء التفاصيل الضرورية للغاية ولكن غير الجمالية كفتحة تصريف. "الزاوية" هي التصميم المقتضب ، حيث تم التفكير في كل التفاصيل من أجل استخدام مريح ونظام التنظيف. أثناء استخدامه لا تلاحظ ثقب التصريف ، يبدو كل شيء كما لو كان الماء يختفي ببساطة. يتحقق هذا التأثير المرتبط بالخداع البصري من خلال موقع خاص لأسطح الحوض.

محرف

Red Script Pro typeface

محرف Red Script Pro هو خط فريد مستوحى من التقنيات والأدوات الجديدة لأشكال بديلة من الاتصال ، يربطنا بشكل متناغم مع أشكال الحروف المجانية. مستوحاة من iPad ومصممة بالفرش ، يتم التعبير عنها بأسلوب كتابة فريد. يحتوي على اللغة الإنجليزية واليونانية وكذلك الأبجدية السيريلية ويدعم أكثر من 70 لغة.