مجلة التصميم
مجلة التصميم
كاميرا Dashcam للسيارة

BlackVue DR650GW-2CH

كاميرا Dashcam للسيارة BLackVue DR650GW-2CH هي عبارة عن كاميرا لوحة قيادة للسيارة ذات شكل أسطواني بسيط ولكنه متطور. تركيب الوحدة سهل ، وبفضل الدوران 360 درجة ، يمكن ضبطها بشكل كبير. يقلل قرب كاميرا القيادة من الزجاج الأمامي الاهتزازات والوهج ويسمح بتسجيل أكثر سلاسة وثباتًا. بعد إجراء بحث شامل للعثور على الشكل الهندسي المثالي الذي يمكن أن يتماشى مع الميزات ، تم اختيار الشكل الأسطواني الذي يوفر عناصر الاستقرار والضبط لهذا المشروع.

كرسي

Tri

كرسي كرسي مصنوع من خشب الأرز الطبيعي المصنوع من خشب الأرز الطبيعي والذي تم الانتهاء منه يدويًا ، فالخصوصية هي أنه يتكون من كتلة من خشب الأرز المصمت غير المعالج 50 × 50 سطح مصقول يدويًا بحبيبات من ورق الصنفرة مما يجعل السطح غير اللامع ناعم الملمس ويعزز الأشكال ونظام الألوان لخشب أرز معين هو أن يكون لديك زيت طبيعي يحميها ويجعلها كائنًا وظيفيًا وعمليًا في صيانتها ، تصميم ناعم يعزز المادة الطبيعية مع إضافة عطرها الذي يمكنك التحدث عنه تصميم اللمسة الحسية والراحة والعطر.

المزهرية

Flower Shaper

المزهرية هذه السلسلة من المزهريات هي نتيجة لتجربة إمكانيات وقيود الطين وطابعة ثلاثية الأبعاد مصنوعة ذاتيًا للطين. يصبح الطين طريًا ومرنًا عندما يكون مبللاً ، ولكنه يصبح صلبًا وهشًا عندما يجف. بعد التسخين في الفرن ، يتحول الطين إلى مادة متينة ومقاومة للماء. ينصب التركيز على إنشاء أشكال ومواد مثيرة للاهتمام والتي تكون إما صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً في صنعها أو حتى لا يمكن تنفيذها باستخدام الأساليب التقليدية. حددت المادة والطريقة الهيكل والملمس والشكل. جميعهم يعملون معًا للمساعدة في تشكيل الزهور. لم يتم إضافة مواد أخرى.

اللعبة

Mini Mech

اللعبة مستوحاة من الطبيعة المرنة للهياكل المعيارية ، Mini Mech عبارة عن مجموعة من الكتل الشفافة التي يمكن تجميعها في أنظمة معقدة. كل كتلة تحتوي على وحدة ميكانيكية. نظرًا للتصميم العام للوصلات والموصلات المغناطيسية ، يمكن عمل مجموعة متنوعة لا حصر لها من التركيبات. هذا التصميم له أغراض تعليمية وترفيهية في نفس الوقت. يهدف إلى تطوير قوة الخلق ويسمح للمهندسين الشباب برؤية الآلية الحقيقية لكل وحدة على حدة وجماعية في النظام.

الحنفية

Aluvia

الحنفية يستمد تصميم Aluvia الإلهام من التآكل الغريني ، حيث يشكل الماء صورًا ظلية لطيفة على الصخور عبر الزمن والمثابرة ؛ تمامًا مثل الحصى على جانب النهر ، فإن النعومة والمنحنيات الودية في تصميم المقبض تغري المستخدم بعملية سهلة. تسمح التحولات المصممة بعناية للضوء بالانتقال بطلاقة على طول الأسطح ، مما يمنح كل منتج مظهرًا متناغمًا.

طاولة الكمبيوتر المحمول

Ultraleggera

طاولة الكمبيوتر المحمول في مساحة معيشة المستخدم ، سيكون قادرًا على القيام بمهمة طاولة القهوة وتلبية احتياجات وضع ، وترك ، مع مراعاة عدد من الأشياء ؛ إنه ليس مصممًا لاستخدام الكمبيوتر المحمول فقط ، ولكنه قد يكون أقل تحديدًا لاستخدام الكمبيوتر المحمول ؛ يمكن أن يسمح بأوضاع جلوس مختلفة دون تقييد الحركة عند استخدامه على الركبة ؛ باختصار ، أثاث منزلي غير مخصص للاستخدام على الركبتين ولكن لا يزال يوصى باستخدامه في اللحظات الموجودة في وحدات الجلوس مثل أرائك المقاعد لفترة قصيرة.