مجلة التصميم
مجلة التصميم
طاولة القهوة

Planck

طاولة القهوة الطاولة مصنوعة من قطع مختلفة من الخشب الرقائقي والتي يتم لصقها معًا تحت الضغط. الأسطح مغطاة بورق الصنفرة ومهددة بورنيش غير لامع وقوي للغاية. هناك مستويان - نظرًا لأن الجزء الداخلي من الطاولة مجوف - وهو أمر عملي جدًا لوضع المجلات أو البلايد. تحت الطاولة هناك بناء في عجلات رصاصة. لذا فإن الفجوة بين الأرضية والطاولة صغيرة جدًا ، ولكن في نفس الوقت ، من السهل تحريكها. طريقة استخدام الخشب الرقائقي (عموديًا) تجعله قويًا جدًا.

مفهوم صالة التشيز

Dhyan

مفهوم صالة التشيز يجمع مفهوم صالة ديهان بين التصميم الحديث والأفكار الشرقية التقليدية ومبادئ السلام الداخلي من خلال التواصل مع الطبيعة. باستخدام Lingam كمصدر إلهام للشكل وشجرة Bodhi والحدائق اليابانية كأساس لوحدات المفهوم ، يحول Dhyan (السنسكريتية: التأمل) الفلسفات الشرقية إلى تكوينات متنوعة ، مما يسمح للمستخدم باختيار طريقه إلى zen / الاسترخاء. يحيط وضع البركة المائية المستخدم بشلال وبركة ، بينما يحيط وضع الحديقة المستخدم بالمساحات الخضراء. يحتوي الوضع القياسي على مناطق تخزين أسفل منصة تعمل كرف.

التحكم في الوصول إلى التعرف على الوجوه ثلاثي الأبعاد

Ezalor

التحكم في الوصول إلى التعرف على الوجوه ثلاثي الأبعاد تعرف على أجهزة الاستشعار المتعددة ونظام التحكم في الوصول إلى الكاميرا ، Ezalor. تم تصميم الخوارزميات والحوسبة المحلية للخصوصية. تمنع تقنية مكافحة الانتحال على المستوى المالي أقنعة الوجه المزيفة. توفر الإضاءة العاكسة الناعمة الراحة. في غمضة عين ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى المكان الذي يحبونه بسهولة. تضمن مصادقة عدم اللمس النظافة.

مجموعة الأثاث

Phan

مجموعة الأثاث مجموعة Phan مستوحاة من حاوية Phan وهي ثقافة حاوية تايلاندية. يستخدم المصمم هيكل حاويات Phan لجعل هيكل الأثاث الذي يجعلها قوية. تصميم الشكل والتفاصيل التي تجعلها حديثة وبسيطة. استخدم المصمم تقنية القطع بالليزر وآلة الألواح المعدنية القابلة للطي مع خشب CNC لعمل تفاصيل معقدة وفريدة من نوعها تختلف عن غيرها. تم الانتهاء من السطح بنظام مطلي بالبودرة لجعل الهيكل يبقى طويلاً وقوياً لكن خفيفاً.

كرسي قابل للطي

Tatamu

كرسي قابل للطي بحلول عام 2050 ، سيعيش ثلثا سكان الأرض في المدن. يتمثل الطموح الرئيسي وراء Tatamu في توفير أثاث مرن للأشخاص الذين تكون مساحتهم محدودة ، بما في ذلك أولئك الذين يتنقلون كثيرًا. الهدف هو إنشاء أثاث بديهي يجمع بين المتانة والشكل الرقيق للغاية. لا يتطلب الأمر سوى حركة التواء واحدة لنشر البراز. في حين أن جميع المفصلات مصنوعة من قماش متين تحافظ على وزنه الخفيف ، فإن الجوانب الخشبية توفر الثبات. بمجرد الضغط عليه ، يصبح المقعد أقوى عندما تتماسك قطعه معًا ، وذلك بفضل آليته الفريدة وهندسته.

كرسي

Haleiwa

كرسي ينسج Haleiwa الروطان المستدام في منحنيات شاملة ويلقي صورة ظلية مميزة. تشيد المواد الطبيعية بالتقاليد الحرفية في الفلبين ، والتي أعيد صنعها في الوقت الحاضر. عند إقرانه أو استخدامه كقطعة بيان ، فإن تعدد استخدامات التصميم يجعل هذا الكرسي يتكيف مع أنماط مختلفة. خلق توازن بين الشكل والوظيفة ، والنعمة والقوة ، والهندسة المعمارية والتصميم ، Haleiwa مريحة كما هي جميلة.