مجلة التصميم
مجلة التصميم
المنزل الداخلي

Spirit concentration

المنزل الداخلي ما هي مساحة المنزل؟ يعتقد المصمم أن التصميم يأتي من متطلبات المالك ، وتحقيق الروح إلى الفضاء. لذلك ، انتقل المصمم إلى الغرض من الفضاء بواسطة الزوجين الجميلين. يحب كلا المالكين المواد وحلول التصميم المرتبطة بالثقافة اليابانية. لتمثيل الذكريات بين عقولهم ، قرروا استخدام نسيج خشبي مختلف لإنشاء منزل روحي. وبالتالي ، فقد توصلوا إلى ثلاثة أهداف متفق عليها لهذا المنزل المثالي ، والتي كانت (1) جو هادئ ، (2) مساحات عامة مرنة وساحرة ، (3) مساحات خاصة مريحة وغير مرئية.

منزل الذكريات

Memory Transmitting

منزل الذكريات ينقل هذا المنزل صور المنزل بواسطة عوارض خشبية وكومة متداخلة من الطوب الأبيض. ينطلق الضوء من مساحات الطوب الأبيض حول المنزل ، مما يخلق جوًا خاصًا للعميل. يستخدم المصمم عدة طرق لحل قيود هذا المبنى على مكيفات الهواء ومساحات التخزين. أيضا ، امزج المواد مع ذاكرة العميل وقدم جمالية دافئة وأنيقة من خلال الهيكل ، وربط النمط الفريد لهذا المنزل.

المنزل الداخلي

Seamless Blank

المنزل الداخلي إنه منزل لتقديم أسلوب الحياة الفريد للمضيفة ، وهو منزل مصمم جرافيك ومنزل رائد أعمال. يقدم المصمم مواد طبيعية لتوضيح تفضيلات المضيفة والحفاظ على المساحات الفارغة لملء أغراض أفراد الأسرة. المطبخ هو مركز المنزل ، مصمم خصيصًا لمنظر محيطي للمضيفة وتأكد من أن الآباء يمكنهم رؤيته في أي مكان. تم تجهيز المنزل بأرضيات غير ملحومة من الجرانيت الأبيض ، وطلاء معدني إيطالي ، وزجاج شفاف ، ومسحوق أبيض لإظهار التفاصيل الأنيقة للمواد.

المنزل الداخلي

Warm loft

المنزل الداخلي منزل على الطراز الصناعي بمواد دافئة. يعد هذا المنزل العديد من الوظائف للعملاء لتعزيز الصفات الحياتية. حاول المصمم توصيل الأنابيب بكل فراغات وجمع أنابيب من الخشب والفولاذ والأذن والحنجرة لتوضيح قصة حياة العملاء. لا يشبه هذا المنزل النمط الصناعي العادي ، حيث لا يدخل هذا المنزل سوى عدد قليل من الألوان ويجهز الكثير من مساحات التخزين.

غرفة خلع الملابس

Sopron Basket

غرفة خلع الملابس سوبرون باسكيت هو فريق كرة سلة نسائي محترف يقع مقره في سوبرون ، المجر. نظرًا لكونهم أحد أنجح الفرق المجرية بحصوله على 12 كأسًا للبطولة الوطنية وحصوله على المركز الثاني في اليوروليغ ، فقد قررت إدارة النادي الاستثمار في مجمع غرفة خلع الملابس الجديد للحصول على مرفق مرموق إلى حد ما باسم النادي ، يناسب احتياجات اللاعب أفضل ، تحفيزهم وتعزيز وحدتهم.

مستشفى

Warm Transparency

مستشفى تقليديا ، يميل المستشفى إلى أن يكون مساحة ذات لون أو مادة طبيعية رديئة بسبب مادة الهيكل الاصطناعي لتحسين الأداء الوظيفي والكفاءة. لذلك ، يشعر المرضى بأنهم بعيدون عن حياتهم اليومية. يجب أخذ الاعتبار لبيئة مريحة حيث يمكن للمرضى أن ينفقوا وخالية من الإجهاد. يوفر مهندسو TSC مساحة مفتوحة ومريحة من خلال إعداد مساحة سقف مفتوحة على شكل حرف L والأفاريز الكبيرة باستخدام الكثير من المواد الخشبية. تربط الشفافية الدافئة لهذه البنية بين الأشخاص والخدمات الطبية.