مجلة التصميم
مجلة التصميم
نادي الأطفال

Meland

نادي الأطفال أكمل المشروع بأكمله التعبير الممتاز عن موضوع ملعب داخلي بين الوالدين والطفل ، مما يدل على درجة عالية من الاكتمال والاتساق في سرد الانسيابية والفضاء. يربط تصميم الخط الدقيق المجالات الوظيفية المختلفة ويدرك عقلانية تدفقات الزوار. يربط سرد الفضاء ، بدوره ، مساحات مختلفة من خلال قطعة أرض كاملة ويقود المستهلكين لتجربة الرحلة الرائعة للتفاعل بين الوالدين والطفل.

الشقة

Home in Picture

الشقة المشروع عبارة عن مساحة معيشة تم إنشاؤها لعائلة مكونة من أربعة أفراد مع طفلين. لا يأتي جو أرض الأحلام الذي تم إنشاؤه بواسطة تصميم المنزل فقط من عالم القصص الخيالية الذي تم إنشاؤه للأطفال ، ولكن أيضًا من الإحساس المستقبلي والصدمة الروحية الناتجة عن التحدي على أثاث المنزل التقليدي. غير ملتزم بأساليب وأنماط جامدة ، قام المصمم بتفكيك المنطق التقليدي وقدم تفسيرًا جديدًا لأسلوب الحياة.

التصميم الداخلي السكني

Inside Out

التصميم الداخلي السكني المصمم المعماري أول مشروع مستقل للتصميم الداخلي الفردي ، يختار مزيجًا من الأثاث الياباني والشمالي المميز لخلق جو مريح وممتع. يتم استخدام الخشب والنسيج بشكل رئيسي في جميع أنحاء الشقة مع الحد الأدنى من تركيبات الإضاءة. المفهوم & quot؛ الداخل إلى الخارج & quot؛ صندوق خشبي مكشوف بمدخل وممر خشبيين متصلين بينما يفتح على غرفة المعيشة كـ & quot؛ بالداخل & quot؛ عرض الكتب والعروض الفنية ، مع غرف على شكل & quot؛ في الخارج & quot؛ جيوب من المساحات تخدم وظائف المعيشة.

المكتب الرئيسي

Nippo Junction

المكتب الرئيسي تم بناء المكتب الرئيسي لشركة Nippo على تقاطع متعدد الطبقات من البنية التحتية الحضرية والطريق السريع والمنتزه. نيبو هي شركة رائدة في بناء الطرق. يعرّفون ميتشي ، التي تعني "الشارع" باللغة اليابانية ، كأساس لمفهوم التصميم الخاص بهم على أنه "ما يربط بين مجموعة متنوعة من المكونات". يربط Michi المبنى بالسياق الحضري وأيضًا يربط مساحات العمل الفردية مع بعضها البعض. تم تحسين Michi لإنشاء اتصالات إبداعية ولإدراك Junction Place مكان عمل فريد من نوعه ممكن هنا فقط في Nippo.

المنزل الخاص

Bbq Area

المنزل الخاص مشروع منطقة الشواء هو مساحة تتيح الطهي في الهواء الطلق ولم شمل الأسرة. في تشيلي ، تقع منطقة الشواء عادةً بعيدًا عن المنزل ، ولكن في هذا المشروع هي جزء من المنزل الذي يوحده مع الحديقة باستخدام نوافذ كبيرة مضيئة قابلة للطي تسمح بسحر مساحة الحديقة بالتدفق إلى المنزل. تتحد المساحات الأربعة والطبيعة والمسبح وتناول الطعام والطهي في تصميم فريد.

تصميم هندسة الواجهة

Cecilip

تصميم هندسة الواجهة يتوافق تصميم غلاف Cecilip مع تراكب العناصر الأفقية التي تسمح بتحقيق الشكل العضوي الذي يميز حجم المبنى. تتكون كل وحدة من أقسام من الخطوط المدرجة داخل نصف قطر الانحناء المراد تشكيله. استخدمت القطع مقاطع جانبية مستطيلة من الألومنيوم المؤكسد الفضي بعرض 10 سم وسمك 2 مم وتم وضعها على لوح من الألومنيوم المركب. بمجرد تجميع الوحدة ، تم طلاء الجزء الأمامي بفولاذ مقاوم للصدأ قياس 22.