مجلة التصميم
مجلة التصميم
طاولة الطعام

Chromosome X

طاولة الطعام طاولة طعام مصممة لتوفر مقاعد لثمانية أشخاص يتفاعلون في ترتيب الأسهم. الجزء العلوي عبارة عن X مجردة ، مصنوع من قطعتين مختلفتين يبرزهما خط عميق ، بينما ينعكس نفس التجريد X على الأرض مع الهيكل الأساسي. يتكون الهيكل الأبيض من ثلاث قطع مختلفة لسهولة التجميع والنقل. علاوة على ذلك ، تم اختيار التباين بين قشرة خشب الساج للأعلى والأبيض للقاعدة لتفتيح الجزء السفلي مع إعطاء مزيد من التركيز على الجزء العلوي غير المنتظم ، وبالتالي توفير تلميح للتفاعل المختلف للمستخدمين.

اسم المشروع : Chromosome X, اسم المصمم : Helen Brasinika, اسم العميل : BllendDesignOffice.

Chromosome X طاولة الطعام

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.