مجلة التصميم
مجلة التصميم
طاولة الطعام

Chromosome X

طاولة الطعام طاولة طعام مصممة لتوفر مقاعد لثمانية أشخاص يتفاعلون في ترتيب الأسهم. الجزء العلوي عبارة عن X مجردة ، مصنوع من قطعتين مختلفتين يبرزهما خط عميق ، بينما ينعكس نفس التجريد X على الأرض مع الهيكل الأساسي. يتكون الهيكل الأبيض من ثلاث قطع مختلفة لسهولة التجميع والنقل. علاوة على ذلك ، تم اختيار التباين بين قشرة خشب الساج للأعلى والأبيض للقاعدة لتفتيح الجزء السفلي مع إعطاء مزيد من التركيز على الجزء العلوي غير المنتظم ، وبالتالي توفير تلميح للتفاعل المختلف للمستخدمين.

اسم المشروع : Chromosome X, اسم المصمم : Helen Brasinika, اسم العميل : BllendDesignOffice.

Chromosome X طاولة الطعام

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.