مجلة التصميم
مجلة التصميم
دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية الحضرية

Lecomotion

دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية الحضرية تعتبر LECOMOTION E-trike صديقة للبيئة ومبتكرة على حد سواء ، وهي دراجة ثلاثية العجلات تعمل بالكهرباء مستوحاة من عربات التسوق المتداخلة. تم تصميم LECOMOTION E-trikes للعمل كجزء من نظام مشاركة الدراجة في المناطق الحضرية. تم تصميمه أيضًا للتداخل مع بعضها البعض في خط للتخزين المضغوط ولتسهيل جمع ونقل العديد في وقت واحد عبر باب خلفي متأرجح ومجموعة ذراع تدوير قابلة للإزالة. يتم توفير مساعدة تهديداتها. يمكنك استخدامه كدراجة عادية ، مع أو بدون بطارية داعمة. سمحت الشحنة أيضًا بنقل طفلين أو شخص بالغ.

القرطاسية

commod – Feines in Holz

القرطاسية "السلع" متخصصة في الأعمال الداخلية. ووفقًا لشعار "السلع الخشبية الفاخرة" ، تدرك الشركة بشكل خاص المشاريع السكنية الحصرية للغاية. كانت القرطاسية لتلبية هذا الادعاء. تم تحقيق تصميم مخفض ولكنه مرح باستخدام ألوان ممزوجة بشكل خاص. تعكس القرطاسية أسلوب الشركة وأيديولوجيتها لاستخدام أثمن المواد فقط: الورق مصنوع من القطن بنسبة 100 في المائة ، مغلفات القشرة الخشبية الحقيقية. تجسد بطاقات العمل شعار الشركات من خلال إنشاء غرفة ثلاثية الأبعاد تحتوي على منتجات خشبية نموذجية.

تمزيق الورق

HandiShred

تمزيق الورق HandiShred عبارة عن آلة تمزيق ورق يدوية محمولة لا تتطلب مصدر طاقة خارجي. إنه مصمم صغير الحجم وأنيق بحيث يمكنك وضعه على مكتبك ، داخل درج أو حقيبة أوراق يسهل الوصول إليها وتمزيق المستندات المهمة في أي وقت وفي أي مكان. تعمل أداة التقطيع اليدوية هذه بشكل رائع لتمزيق أي مستندات أو إيصالات لضمان الحفاظ على أمان المعلومات الخاصة والسرية وأي معلومات شخصية في جميع الأوقات.

جدول التفاعل

paintable

جدول التفاعل Paintable هي طاولة متعددة الوظائف للجميع ، يمكن أن تكون طاولة عادية أو طاولة رسم أو آلة موسيقية. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الألوان للرسم على سطح الطاولة لإنشاء موسيقى مع أصدقائك أو عائلتك ، وسينقل السطح الرسم ليصبح لحنًا بواسطة مستشعرات الألوان. هناك طريقتان للرسم ، الرسم الإبداعي ورسم الملاحظات الموسيقية ، يمكن للأطفال رسم أي شيء يريدونه لإنشاء موسيقى عشوائية أو استخدام القاعدة التي نصممها لملء اللون في موضع معين لجعل قافية الحضانة.

للدردشة بدون استخدام اليدين

USB Speaker and Mic

للدردشة بدون استخدام اليدين تم تصميم مكبر الصوت والميكروفون DIXIX USB لوظيفتهما. مكبر الصوت الميكروفون مثالي لإجراء محادثة بدون استخدام اليدين من خلال الإنترنت ، والميكروفون في مواجهتك مباشرةً لنقل صوتك بوضوح إلى المستلم وسوف يقوم مكبر الصوت ببث الصوت من الشخص الذي تتواصل معه.

الطاولة ، الحامل ، القاعدة

Trifold

الطاولة ، الحامل ، القاعدة يتم إبلاغ شكل Trifold بمزيج من الأسطح المثلثة وتسلسل قابل للطي فريد. يتميز بتصميم بسيط ولكنه معقد ومنحوت ، من كل زاوية رؤية يكشف عن تركيبة فريدة. يمكن تحجيم التصميم ليتناسب مع الأغراض المختلفة دون المساس بسلامتها الهيكلية. Trifold هو عرض لأساليب التصنيع الرقمي واستخدام تقنيات التصنيع الجديدة مثل الروبوتات. تم تطوير عملية الإنتاج بالتعاون مع شركة تصنيع روبوتية متخصصة في المعادن القابلة للطي باستخدام روبوتات سداسية المحاور.