مجلة التصميم
مجلة التصميم
القلادة

Extravaganza

القلادة كولير أنيق مستوحى من الزخارف القديمة للرقبة والتي يمكنك رؤيتها في العديد من اللوحات الجميلة في القرنين السادس عشر والسابع عشر. يتميز بتصميم معاصر وحديث يبسط أسلوب رافز النموذجي في محاولة لجعله حديثًا ومعاصرًا. تأثير متطور يعطي الأناقة لمن يرتديها ، باستخدام ألوان سوداء أو بيضاء يسمح بتعدد المجموعات مع تصميم عصري ونقي. عقد من قطعة واحدة ، مرن وخفيف. خامة غير نفيسة ولكن بتصميم مثير للإعجاب يجعل من هذا المنجم ليس مجرد جوهرة بل زخرفة جديدة للجسم.

برنامج أحداث التصميم

Russian Design Pavilion

برنامج أحداث التصميم المعارض ، ومسابقات التصميم ، وورش العمل ، واستشارات التصميم التعليمي ومشاريع النشر التي تهدف إلى الترويج للمصممين والعلامات التجارية الروسية في الخارج. تحفز أنشطتنا المصممين الناطقين بالروسية على إتقان معرفتهم ومهاراتهم من خلال المشاريع الدولية ومساعدتهم على فهم دورهم في مجتمع التصميم ، وكيفية تعزيز منتجاتهم وجعلها تنافسية ، وخلق ابتكارات حقيقية.

Paravent

Positive and Negative

Paravent هذا منتج يعمل كوظيفة وجمال في وقت واحد ، متبل بلمحة من الثقافة والجذور. يعمل Paravant "الإيجابي والسلبي" كحاجز قابل للتعديل ومتحرك للخصوصية لا يبرز أو يعطل الفضاء. يعطي الزخارف الإسلامية تأثيرًا يشبه الدانتيل يتم طرحه والعكس صحيح من مادة كوريان / الراتنج. على غرار yin yang ، هناك دائمًا القليل من الخير في السيئ ودائمًا السيئ قليلاً في الخير. عندما تغرب الشمس على "الإيجابية والسلبية" ، تكون حقاً لحظة مشرقة والظلال الهندسية ترسم الغرفة.

بار الكوكتيل

Gamsei

بار الكوكتيل عندما تم افتتاح Gamsei في عام 2013 ، تم إدخال التوطين المفرط في مجال الممارسة الذي كان حتى ذلك الحين محصوراً بشكل أساسي في مشهد الطعام. في Gamsei ، يتم تحضير مكونات الكوكتيلات بشكل عشوائي أو زراعتها من قبل المزارعين الارتوازيين المحليين. داخل البار ، هو استمرار واضح لهذه الفلسفة. تمامًا مثل الكوكتيلات ، اشترت Buero Wagner جميع المواد محليًا ، وعملت بتعاون وثيق مع الشركات المصنعة المحلية لإنتاج حلول مخصصة. Gamsei هو مفهوم متكامل تمامًا يحول حدث شرب الكوكتيل إلى تجربة جديدة.

عبوات المأكولات البحرية

PURE

عبوات المأكولات البحرية مفهوم هذا المنتج الجديد هو "خالي من". ببساطة ، أنشأنا تصميمًا مريحًا بشكل غير عادي. عادة ما تكون العبوات الداكنة والفوضوية للمأكولات البحرية المعلبة ، تصميمنا "خالي من" أي كوابح بصرية. من ناحية أخرى ، فإن النطاق مخصص أيضًا للحساسية والأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه الطعام. لذلك يبدو عمدا تقريبا نوعا من الطب. بدأ البيع في يناير 2013 وكان ناجحًا للغاية. ردود الفعل على تجارة التجزئة هي: لقد كنا ننتظر وقتًا طويلاً جدًا للحصول على مفهوم جيد المظهر ومدروس جيدًا. سيحبه العميل.