مجلة التصميم
مجلة التصميم
خزانة عشاء

Baan

خزانة عشاء "بان" هو نوع من الخزانات تم تصميمه خصيصًا لاستخدام العشاء. إن مظهرها الفريد وقوتها مرتبطان بالوظيفة. هناك العديد من السمات المميزة لأنظمة الخزانات. يتم تمثيل الوظائف والميزات المختلفة للخزانة المفصولة بقصة مثل إدراج السكاكين وصندوق المناديل بواسطة الموقد والمدخنة. علاوة على ذلك ، يتم تمثيل كؤوس النبيذ بواسطة الثريا ويرمز رف الأطباق بواسطة الدرج. هناك أربعة مكونات رئيسية للمنزل حيث الأفكار السردية.

نظارات

Mykita Mylon, Basky

نظارات مجموعة MYKITA MYLON مصنوعة من مادة البولي أميد خفيفة الوزن التي تتميز بإمكانية تعديل فردية رائعة. يتم إنشاء هذه المادة الخاصة طبقة تلو الأخرى بفضل تقنية التلبيد الانتقائي بالليزر (SLS). من خلال إعادة تفسير شكل البانتو التقليدي المستدير والبيضاوي الدائري الذي كان رائجًا في الثلاثينيات ، يضيف طراز BASKY وجهًا جديدًا إلى مجموعة النظارات التي تم تصميمها في الأصل للاستخدام في الرياضة.

الكتاب

Brazilian Cliches

الكتاب تم تأليف "كليشيهات البرازيلية" باستخدام صور من كتالوج قديم لأشكال الحروف البرازيلية. لكن سبب عنوانها لا يرجع فقط إلى الكليشيهات المستخدمة في تكوين الرسوم التوضيحية. في كل صفحة ، نواجه أنواعًا أخرى من الكليشيهات البرازيلية: التاريخية ، مثل وصول البرتغاليين ، وتعليم الهنود الأصليين ، والدورات الاقتصادية للقهوة والذهب ... حتى أنها تتضمن الكليشيهات البرازيلية المعاصرة المليئة بالاختناقات المرورية ، الديون ، والوحدات السكنية المغلقة ، والاغتراب - يتم تصويرها في سرد بصري معاصر غير محترم.

محور النقل

Viforion

محور النقل المشروع عبارة عن مركز مواصلات يربط المستوطنات الحضرية المحيطة بقلب الحياة الديناميكية بطريقة سهلة وفعالة ناتجة عن دمج أنظمة النقل المختلفة مثل محطة السكك الحديدية ومحطة المترو وسطح النيل ومحطة الحافلات بالإضافة إلى الخدمات الأخرى لتحويل مكان لتكون حافزا للتنمية المستقبلية.

كاشف الخلل بالموجات فوق الصوتية المحمولة

Prisma

كاشف الخلل بالموجات فوق الصوتية المحمولة تم تصميم Prisma لاختبار المواد غير الغازية في البيئات الأكثر تطرفًا. إنه أول كاشف يدمج التصوير المتقدم في الوقت الحقيقي والمسح ثلاثي الأبعاد ، مما يجعل تفسير الخلل أسهل بكثير ، ويقلل من وقت الفني في الموقع. بفضل العلبة غير القابلة للتدمير تقريبًا وأنماط الفحص المتعددة الفريدة ، يمكن لـ Prisma تغطية جميع تطبيقات الاختبار ، من خطوط أنابيب النفط إلى مكونات الطيران. إنه أول جهاز كشف مزود بتسجيل بيانات متكامل وإنشاء تقارير PDF تلقائيًا. يتيح الاتصال اللاسلكي وشبكة إيثرنت ترقية الوحدة أو تشخيصها بسهولة.

المصباح

Muse

المصباح مستوحاة من `` Won Buddhism '' في قولها أنه لا توجد صفات مطلقة في عالمنا ، لقد أعطينا جودة متناقضة لـ `` النور '' من خلال منحها `` حضورًا ماديًا ''. كانت روح التأمل التي يشجعها مصدر إلهام قوي استخدمناه في إنشاء هذا المنتج ؛ تجسيد صفات "الوقت" و "المادة" و "النور" في منتج واحد.