مجلة التصميم
مجلة التصميم
الجلوس لركاب الترانزيت

Door Stops

الجلوس لركاب الترانزيت Door Stops هو تعاون بين المصممين والفنانين وراكبي الدراجات وسكان المجتمع لملء الأماكن العامة المهملة ، مثل محطات العبور والأراضي الخالية ، مع فرص جلوس لجعل المدينة مكانًا أكثر متعة. تم تصميم الوحدات لتوفر بديلاً أكثر أمانًا وجمالًا للبديل الموجود حاليًا ، وهي مليئة بعروض كبيرة من الفن العام بتكليف من الفنانين المحليين ، مما يجعلها منطقة انتظار سهلة التحديد وآمنة وممتعة للركاب.

الخزانة

Deco

الخزانة خزانة معلقة فوق الأخرى. تصميم فريد للغاية مما يسمح للأثاث بعدم ملء الفراغ حيث أن الصناديق لا تقف على الأرض بل معلقة. إنه مناسب جدًا للاستخدام ، حيث تم تقسيم الصناديق حسب المجموعات وبهذه الطريقة سيكون مناسبًا جدًا للمستخدم. تباين لون المواد متاح.

صوان

dog-commode

صوان يشبه هذا صوان الكلب خارجيا. إنه أمر ممتع للغاية ، ولكنه في نفس الوقت عملي للغاية. يوجد ثلاثة عشر صندوقًا بأحجام مختلفة داخل هذا المسكن. يتكون هذا الصوان من ثلاثة أجزاء فردية ، متصلة ببعضها البعض لتشكيل شيء واحد فريد. الأرجل الأصلية تعطي الوهم للكلب الواقف.

اليخوت البحرية

WAVE CATAMARAN

اليخوت البحرية التفكير في البحر كعالم في حركة مستمرة ، أخذنا "الموجة" كرمز لها. انطلاقا من هذه الفكرة ، قمنا بتصميم خطوط الهياكل التي يبدو أنها تنكسر نفسها. العنصر الثاني في قاعدة فكرة المشروع هو مفهوم مساحة المعيشة التي أردنا رسمها في نوع من الاستمرارية بين التصميمات الداخلية والخارجية. من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة ، نحصل على عرض 360 درجة تقريبًا ، مما يتيح استمرارية بصرية مع الخارج. ليس فقط ، من خلال الأبواب الزجاجية الكبيرة المفتوحة تظهر الحياة في الداخل في المساحات الخارجية. قوس. Visintin / القوس. فويتيك

التغليف السماد

cellulose net tube

التغليف السماد بقعة نفايات بحجم ألمانيا تنجرف في المحيط الهادئ. لا يحد استخدام العبوات القابلة للتحلل البيولوجي من استنزاف الموارد الأحفورية فحسب ، بل يسمح أيضًا للمواد القابلة للتحلل بدخول سلسلة التوريد. نجح Verpackungszentrum Graz في اتخاذ خطوة في هذا الاتجاه من خلال تطوير شبكات أنبوبية باستخدام ألياف السليلوز المعيارية القابلة للتسميد من ترقق الغابات المنزلية. ظهرت الناموسيات لأول مرة على أرفف السوبر ماركت في Rewe Austria في ديسمبر 2012. يمكن توفير 10 أطنان من البلاستيك بواسطة Rew وحدها ، ببساطة عن طريق تغيير عبوة البطاطس العضوية والبصل والحمضيات.

طاولة القهوة

1x3

طاولة القهوة 1x3 مستوحاة من الألغاز المتشابكة. كلاهما - قطعة أثاث ودعامة الدماغ. تبقى جميع الأجزاء معًا دون الحاجة إلى أي تركيبات. يتضمن مبدأ التشابك فقط الحركات المنزلقة مما يعطي عملية تجميع سريعة جدًا ويجعل 1x3 مناسبًا للتغيير المتكرر للمكان. لا يعتمد مستوى الصعوبة على البراعة ولكن في الغالب على الرؤية المكانية. يتم توفير التعليمات في حالة احتياج المستخدم للمساعدة. الاسم - 1x3 هو تعبير رياضي يمثل منطق الهيكل الخشبي - نوع عنصر واحد ، ثلاث قطع منه.