مجلة التصميم
مجلة التصميم
نظام التحكم في السفن

GE’s New Bridge Suite

نظام التحكم في السفن تم تصميم نظام التحكم المعياري في السفن من GE ليناسب كل من السفن الكبيرة وخفيفة الوزن ، مما يوفر تحكمًا بديهيًا وردود فعل مرئية واضحة. تتيح تقنية تحديد المواقع الجديدة وأنظمة التحكم في المحرك وأجهزة المراقبة إمكانية المناورة للسفن بدقة في الأماكن الضيقة مع تقليل الضغط على المشغل حيث يتم استبدال عناصر التحكم اليدوية المعقدة بتقنية شاشة اللمس الجديدة. تقلل الشاشة القابلة للتعديل من الانعكاسات وتحسن بيئة العمل. تحتوي جميع وحدات التحكم على مقابض مدمجة للاستخدام في البحار الهائجة.

النبيذ

Crombe 3.0

النبيذ كان هدف مفهوم متجر النبيذ Crombé هو جعل العملاء يجربون طريقة جديدة تمامًا للتسوق. كانت الفكرة الأساسية هي البدء من شكل وأسلوب المستودع ، والذي أضفنا إليه لاحقًا الضوء والبراعة. على الرغم من تقديم النبيذ في عبواته الأصلية ، لا تزال الخطوط النظيفة للإطارات المعدنية تضمن الألفة والمنظور. كل زجاجة معلقة في الإطار في نفس الميل الذي سيخدمهم الساقي فيه. الرف 12 متر يضم الشمبانيا والخزائن. لكل خزانة ، يمكن للعملاء تخزين ما يصل إلى 30 زجاجة بأمان.

التقويم

calendar 2013 “Safari”

التقويم سفاري هو تقويم الحيوانات الورقية. ما عليك سوى الضغط على الأجزاء وطيها وتأمينها لإكمالها. اجعل 2011 عامك في لقاءات الحياة البرية! الحياة مع التصميم: تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم "الحياة مع التصميم".

المول

Fluxion

المول مصدر إلهام هذا البرنامج يأتي من تلال النمل التي لها هيكل فريد. على الرغم من أن البنية الداخلية لتلال النمل معقدة للغاية ، إلا أنها يمكن أن تبني مملكة ضخمة ومرتبة. هذا يوضح الهيكل المعماري له عقلاني للغاية. وفي الوقت نفسه ، فإن داخل الأقواس الرشيقة لتلال النمل يبني قصرًا مهيبًا يبدو رائعًا للغاية. لذلك ، يستخدم المصمم حكمة النملة كمرجع لبناء مساحة فنية ومبنية بشكل جيد وكذلك تلال النمل.

طاولة الدخول

organica

طاولة الدخول ORGANICA هو تصوير فابريزيو الفلسفي لأي نظام عضوي يتم فيه ربط جميع الأجزاء لإعطاء الوجود. اعتمد التصميم على تعقيد جسم الإنسان والحمل البشري المسبق. ينطلق المشاهد في رحلة رائعة. مدخل هذه الرحلة عبارة عن شكلين خشبيين ضخمين يُنظر إليهما على أنهما رئتان ، ثم عمود من الألومنيوم به موصلات تشبه العمود الفقري. يمكن للمشاهد العثور على قضبان ملتوية تبدو مثل الشرايين ، وهو شكل يمكن تفسيره على أنه عضو ، والخاتمة عبارة عن قالب نموذج جميل ، قوي ولكنه هش ، تمامًا مثل جلد الإنسان.

كشك المعرض

Onn Exhibition

كشك المعرض يعتبر Onn منتجًا متميزًا يمزج بين التقاليد والتصاميم الحديثة من خلال سادة الأصول الثقافية. مواد وألوان ومنتجات أون مستوحاة من الطبيعة التي تضيء الشخصيات التقليدية مع طعم التألق. تم إنشاء كشك المعرض لتكرار مشهد من الطبيعة باستخدام المواد التي يتم تكاملها مع المنتجات ، لتصبح قطعة فنية متناسقة بحد ذاتها.