مجلة التصميم
مجلة التصميم
المكتب

Blossom

المكتب على الرغم من أنها مساحة مكتبية ، إلا أنها تستخدم مزيجًا جريئًا من مواد مختلفة ، كما أن هيكل الزرع الأخضر يعطي إحساسًا بالمنظور خلال اليوم. يوفر المصمم مساحة فقط ، وحيوية المساحة لا تزال تعتمد على المالك ، باستخدام قوة الطبيعة وأسلوب المصمم الفريد! لم يعد المكتب وظيفة واحدة ، فقد أصبح التصميم أكثر تنوعًا ، وسيتم استخدامه في مساحة كبيرة ومفتوحة لخلق إمكانيات مختلفة بين الناس والبيئة.

المكتب

Dunyue

المكتب أثناء عملية المحادثة ، لا يسمح المصممون بالتقسيم المكاني للداخل فحسب ، بل يسمح أيضًا بالاتصال بالمدينة / الفضاء / الأشخاص معًا ، بحيث لا تتعارض البيئة والمساحة منخفضة المستوى في المدينة ، فالنهار هو واجهة مخفية في الشارع ليلا. ثم يتحول إلى صندوق زجاجي في المدينة.

قاعة الطعام

Elizabeth's Tree House

قاعة الطعام عرضًا لدور العمارة في عملية الشفاء ، منزل شجرة إليزابيث هو جناح جديد لتناول الطعام في المعسكر العلاجي في كيلدير. في خدمة الأطفال الذين يتعافون من أمراض خطيرة ، يشكل الفضاء واحة خشبية في وسط غابة بلوط. يشتمل نظام diagrid الخشبي الديناميكي والعملي على سقف معبر ، وزجاج واسع النطاق ، وكسوة من الصنوبر الملونة ، مما يخلق مساحة داخلية لتناول الطعام تشكل حوارًا مع البحيرة والغابة المحيطة. يعزز الارتباط العميق بالطبيعة على جميع المستويات راحة المستخدم والاسترخاء والشفاء والسحر.

المساحة التجارية المتعددة

La Moitie

المساحة التجارية المتعددة نشأ اسم مشروع La Moitie من الترجمة الفرنسية للنصف ، ويعكس التصميم ذلك بجدارة من خلال التوازن الذي تم تحقيقه بين العناصر المتعارضة: مربع ودائرة ، فاتح وداكن. نظرًا للمساحة المحدودة ، سعى الفريق إلى إنشاء اتصال وتقسيم بين منطقتين منفصلتين للبيع بالتجزئة من خلال تطبيق لونين متعارضين. في حين أن الحدود بين المساحات الوردية والسوداء واضحة ولكنها أيضًا غير واضحة في وجهات نظر مختلفة. يوجد سلم حلزوني نصفه وردي ونصفه أسود في وسط المتجر ويوفر.

مركز التجميل الطبي

LaPuro

مركز التجميل الطبي التصميم أكثر من مجرد جماليات جيدة. إنها طريقة استخدام المساحة. المركز الطبي متكامل من حيث الشكل والوظيفة. فهم مطالب المستخدمين ومنحهم تجربة من جميع اللمسات الدقيقة في البيئة المحيطة التي تشعر بالراحة والاهتمام الحقيقي. يوفر نظام التصميم والتقنية الجديدة حلولاً للمستخدم وسهلة الإدارة. بالنظر إلى الصحة والرفاهية والطبية ، اعتمد المركز مواد مستدامة بيئيًا ومراقبة عملية البناء. يتم دمج جميع العناصر في التصميم حيث تكون مناسبة حقًا للمستخدمين.

تصميم هندسة المنزل

Bienville

تصميم هندسة المنزل تطلبت الخدمات اللوجستية لهذه العائلة العاملة منهم البقاء في المنزل لفترات طويلة ، والتي بالإضافة إلى العمل والمدرسة أصبحت مدمرة لصحتهم. بدأوا في التفكير ، مثل العديد من العائلات ، فيما إذا كان الانتقال إلى الضواحي ، وتبادل القرب من وسائل الراحة في المدينة من أجل فناء خلفي أكبر لزيادة الوصول إلى الهواء الطلق أمرًا ضروريًا. وبدلاً من الانتقال بعيدًا ، قرروا بناء منزل جديد يعيد النظر في قيود الحياة المنزلية الداخلية في منطقة حضرية صغيرة. كان المبدأ التنظيمي للمشروع هو إنشاء أكبر قدر ممكن من الوصول الخارجي من المناطق العامة.