مجلة التصميم
مجلة التصميم
كنيسة

Mary Help of Christian Church

كنيسة نظرًا لاتساع المجتمع الكاثوليكي وازدياد عدد السياح في جزيرة ساموي ، سوراتثاني. تم تصميم Mary Help للكنيسة المسيحية الخارجية في شكل مشترك من أيدي الصلاة والأجنحة الزاوية وأشعة الروح القدس. الفضاء الداخلي الأمن كما في رحم الأم. باستخدام الفراغ الخفيف الطويل والضيق والجناح الخرساني العازل الخفيف الوزن الذي يمر عبر الفراغ الخفيف ، تم بناء الظل الذي يستمر في التغير مع مرور الوقت مع الاحتفاظ بالراحة الداخلية. قلل من الزخرفة الرمزية واستخدام المواد الطبيعية كراحة البال أثناء الصلاة.

المنزل السكني

Abstract House

المنزل السكني يستخدم السكن جمالية حديثة مع الاحتفاظ بفناء مركزي ، مما يستحضر الممارسة الكويتية التقليدية في بناء المنازل. هنا يُسمح للسكن بالاعتراف بالماضي والحاضر ، دون تصادم. تنساب ميزة المياه عند درجات الباب الرئيسي للخارج ، ويساعد الزجاج من الأرض إلى السقف على إبقاء المساحات مفتوحة بشكل أكبر ، مما يسمح للمستخدمين بالتنقل بين الخارج والداخل ، في الماضي والحاضر ، دون عناء.

مطعم

Chuans Kitchen II

مطعم Chuan's Kitchen II ، الذي يأخذ كلاً من الأواني الفخارية السوداء من Sichuan Yingjing ومواد التربة الملغومة من بناء المترو كوسيط ، هو مطعم تجريبي مبني على التجربة المعاصرة للفن الشعبي التقليدي. اختراق حدود المواد واستكشاف الشكل الحديث للفن الشعبي التقليدي ، استخرجت Infinity Mind الحشوات التي تم التخلص منها بعد إطلاق عملية Yingjing الفخار الأسود ، واستخدمها كعنصر الزخرفة الرئيسي في Chuan's Kitchen II.

المقهى

Hunters Roots

المقهى استجابةً لموجز جمالي حديث ونظيف ، تم إنشاء تصميم داخلي مستوحى من صناديق الفاكهة الخشبية المستخدمة في شكل مجردة. تملأ الصناديق الفراغات ، مما يخلق شكلًا نحتيًا غامرًا يشبه الكهف تقريبًا ، ولكنه يتم إنتاجه من أشكال هندسية بسيطة ومستقيمة. والنتيجة هي تجربة مكانية نظيفة ومنضبطة. يعمل التصميم الذكي أيضًا على زيادة المساحة المحدودة عن طريق تحويل التركيبات العملية إلى ميزات زخرفية. تساهم الأضواء والخزائن والأرفف في مفهوم التصميم والنحت البصري.

مكتب الخدمة

Miyajima Insurance

مكتب الخدمة مفهوم المشروع هو "ربط المكتب بالمدينة" مع الاستفادة من البيئة. يقع الموقع في المكان الذي يطل على المدينة. لتحقيق ذلك تم اعتماد مساحة على شكل نفق ، والتي تمر من بوابة المدخل إلى نهاية مساحة المكتب. يؤكد خط السقف الخشبي والفجوة السوداء التي يتم تركيبها من خلال المصابيح وأجهزة تكييف الهواء على الاتجاه نحو المدينة.

الألواح الصوتية المنجدة

University of Melbourne - Arts West

الألواح الصوتية المنجدة كان موجزنا هو توريد وتركيب العديد من الألواح الصوتية الملفوفة بالقماش بأحجام وزوايا وأشكال مختلفة. شهدت النماذج الأولية تغييرات في كل من التصميم والوسائل المادية لتركيب وتعليق هذه الألواح من الجدران والسقوف والجانب السفلي للسلالم. في هذه المرحلة ، أدركنا أن أنظمة التعليق الحالية لألواح السقف لم تكن مناسبة لاحتياجاتنا وقمنا بتصميم أنظمة خاصة بنا.