مجلة التصميم
مجلة التصميم
مطعم

Yuyuyu

مطعم يوجد الكثير من هذه التصميمات المعاصرة المختلطة في السوق هنا في الصين اليوم ، وعادة ما تستند إلى التصميمات التقليدية ولكن مع مواد حديثة أو تعبيرات جديدة. Yuyuyu هو مطعم صيني ، ابتكر المصمم طريقة جديدة للتعبير عن التصميم الشرقي ، وتركيب جديد يتكون من خطوط ونقاط ، تمتد من الباب إلى داخل مطعم. مع تغير الزمن ، يتغير تقدير الناس الجمالي أيضًا. بالنسبة للتصميم الشرقي المعاصر ، فإن الابتكار ضروري للغاية.

مطعم

Yucoo

مطعم مع النضج التدريجي للجماليات والتغيرات الجمالية للإنسان ، أصبح الأسلوب الحديث الذي يبرز الذات والفردية عناصر مهمة في التصميم. هذه الحالة عبارة عن مطعم ، يريد المصمم إنشاء تجربة فضاء شبابية للمستهلكين. تخلق النباتات ذات اللون الأزرق الفاتح والرمادي والأخضر الراحة الطبيعية والراحة للمساحة. تشرح الثريا المصنوعة من الروطان والمعدن المنسوج يدويًا التصادم بين الإنسان والطبيعة ، مما يدل على حيوية مطعم بأكمله.

متجر

Formal Wear

متجر غالبًا ما تقدم متاجر الملابس الرجالية تصميمات داخلية محايدة تؤثر سلبًا على مزاج الزوار وبالتالي تقلل من نسبة المبيعات. من أجل جذب الناس ليس فقط لزيارة متجر ، ولكن أيضًا لشراء المنتجات المعروضة هناك ، يجب أن تكون المساحة مصدر إلهام وتنشر بهجة جيدة. لهذا السبب يستخدم تصميم هذا المحل ميزات خاصة مستوحاة من حرفة الخياطة والتفاصيل المختلفة التي تجذب الانتباه وتنشر المزاج الجيد. تم تصميم تصميم المساحة المفتوحة الذي تم تقسيمه إلى منطقتين أيضًا لحرية العملاء أثناء التسوق.

السكن

Shkrub

السكن ظهر منزل شكروب بدافع الحب والحب - زوجان محبان لهما ثلاثة أطفال. يتضمن الحمض النووي للمنزل المبادئ الجمالية الهيكلية التي تلهم التاريخ والثقافة الأوكرانية المستوحاة من الحكمة اليابانية. يصبح عنصر الأرض كمادة محسوسًا في الجوانب الهيكلية للمنزل ، مثل السقف الأصلي المصنوع من القش وفي الجدران الطينية الجميلة والكثيفة. يمكن الشعور بفكرة التكريم ، كمكان تأسيسي ، في جميع أنحاء المنزل ، مثل خيط إرشادي دقيق.

حمامات السباحة

Termalija Family Wellness

حمامات السباحة Termalija Family Wellness هي الأحدث في سلسلة المشاريع التي شيدتها Enota في Terme Olimia في الخمسة عشر عامًا الماضية وتختتم التحول الكامل لمجمع السبا. إذا نظرنا إليها من مسافة بعيدة ، فإن شكل ولون وحجم الهيكل العنقودي الجديد لأحجام رباعي السطوح هو استمرار لمجموعة المباني الريفية المحيطة ، والتي تمتد بصريًا إلى قلب المجمع. يعمل السقف الجديد كظل صيفي كبير ولا يغتصب أيًا من المساحة الخارجية الثمينة.

التصميم الداخلي

Eataly

التصميم الداخلي تم تصميم Eataly Toronto وفقًا للفروق الدقيقة لمدينتنا المتنامية ، وهو مصمم لتعزيز التبادلات الاجتماعية وزيادتها عبر الحافز العالمي للطعام الإيطالي الرائع. من الملائم فقط أن تكون "passeggiata" التقليدية والدائمة هي الإلهام وراء تصميم Eataly Toronto. هذه الطقوس الخالدة ترى الإيطاليين كل مساء يذهبون إلى الشارع الرئيسي والساحة ، للتنزه والتواصل الاجتماعي والتوقف أحيانًا في الحانات والمحلات التجارية على طول الطريق. تتطلب هذه السلسلة من التجارب مقياس شارع جديد وحميمي في Bloor and Bay.