مجلة التصميم
مجلة التصميم
الداخلية التجارية

Nest

الداخلية التجارية يتم مشاركة الأرضية من قبل اثنين من المهنيين الفريدين - دعاة ومهندسين معماريين يطالبون بأوامر هرمية متنوعة. كان اختيار العناصر وتفاصيلها محاولة للحفاظ على المظهر العام متجذرًا وترابيًا وإحياء الفن المحلي ومواد البناء. تم دمج وتطبيق المواد الصديقة للبيئة ، وحجم الفتحات ، كلها مدفوعة من خلال استدعاء المناخ المحلي لخلق بيئة مقبولة لإعادة إثارة الممارسات المفقودة مع هيكلة الممارسات المستدامة.

الفندق

LiHao

الفندق العودة إلى الطبيعة ، المحطة الثقافية في المدينة. ابتكر أسلوب حياة راقٍ. حصريا تمتع بالهدوء والسكينة. يقع الفندق في المنطقة الصاخبة من منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة باودينغ. أعاد المصمم تعريف فندق المنتجع بالمدينة من خلال التفكير الشامل من خلال إعادة دمج البيئة المحيطة والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية والداخلية لخلق مساحة فندقية متطورة وطبيعية ومريحة. دع المسافرين من رجال الأعمال يشعرون بالازدهار في الهدوء ، وسرقة وقت الفراغ لمدة نصف يوم.

مكاتب المبيعات

Suzhou·Merchants Great Lakes Century

مكاتب المبيعات مع سطح الماء كمرآة ، يتم تعيين صورة الارتفاع للمبنى ؛ مع النحت والزرع كعناصر ، تتشكل مصلحة الماء من خلال الزخرفة ؛ مع الزراعة العائمة والنافورات المتغيرة والأضواء الفنية ، يتم تكوين الاهتمام مع الماء كروح ، يتم استنتاج مزيج الفن والوظيفة من خلال نقطة تحول الفضاء ؛ حمام السباحة الواسع ، في ضوء الشمس ، تموجات الماء ، واضحة وشفافة ، مشرقة ، من خلال المياه الساطعة ، يمكن أن ترى موقف كل بلاطة بوضوح ، يبدو أنها تنظف أيضًا العقل البشري بشكل عام.

السكن متعدد الوحدات

Best in Black

السكن متعدد الوحدات Best in Black هو مشروع يهدف إلى إنشاء نوع جديد من المباني السكنية. يمثل التصميم الداخلي للشقق تصميمًا صناعيًا يلتقي مع الهندسة المعمارية المكسيكية ، والمواد المختارة منة لإبراز إحساس بالدهشة في المناطق العامة وإلقاء نظرة دافئة على الشقق ، وهذا يتناقض مع الواجهة النظيفة والرصينة. من الواضح أن الواجهات الأربع مستوحاة من وضع عشوائي لأشكال لعبة Tetris التي تشكل جدران ونوافذ المبنى ، مما يخلق أجواء مضاءة توفر الراحة للمستخدم.

منزل بيع

Zhonghe Kechuang

منزل بيع يسعى هذا المشروع إلى عمق ودقة المواد والتكنولوجيا والفضاء ، ويؤكد سلامة الوظيفة والهيكل والشكل. من خلال الجمع بين تأثير الإضاءة والمواد الجديدة لتشكيل أفضل العناصر الجمالية ، لتحقيق هدف التصميم المتطور ، لإعطاء الناس إحساسًا غير محدود بالخيال التكنولوجي.

المنزل السكني

Casa Lupita

المنزل السكني يُثني فندق Casa Lupita على العمارة الاستعمارية الكلاسيكية لمدينة ميريدا بالمكسيك وأحيائها التاريخية. تضمن هذا المشروع ترميم الكازونا ، التي تعتبر موقعًا تراثيًا ، بالإضافة إلى التصميم المعماري والداخلي والأثاث والمناظر الطبيعية. الفرضية المفاهيمية للمشروع هي تجاور العمارة الاستعمارية والعمارة المعاصرة.