مجلة التصميم
مجلة التصميم
الترويج للعلامة التجارية

Project Yellow

الترويج للعلامة التجارية Project Yellow هو مشروع فني شامل يبني المفهوم المرئي لـ "كل شيء أصفر". وفقًا للرؤية الرئيسية ، سيتم تقديم عروض خارجية كبيرة في مدن مختلفة ، وسيتم إنتاج سلسلة من المشتقات الثقافية والإبداعية في نفس الوقت. بصفته عنوان IP مرئيًا ، يمتلك Project Yellow صورة بصرية مقنعة ونظام ألوان نشط لتكوين رؤية رئيسية موحدة ، مما يجعل الناس لا يُنسى. مناسب للترويج على نطاق واسع عبر الإنترنت وغير متصل ، وإخراج المشتقات المرئية ، إنه مشروع تصميم فريد.

تصميم Ip المرئي

Project Yellow

تصميم Ip المرئي Project Yellow هو مشروع فني شامل يبني المفهوم المرئي لـ "كل شيء أصفر". وفقًا للرؤية الرئيسية ، سيتم تقديم عروض خارجية كبيرة في مدن مختلفة ، وسيتم إنتاج سلسلة من المشتقات الثقافية والإبداعية في نفس الوقت. بصفته عنوان IP مرئيًا ، يمتلك Project Yellow صورة بصرية مقنعة ونظام ألوان نشط لتكوين رؤية رئيسية موحدة ، مما يجعل الناس لا يُنسى. مناسب للترويج على نطاق واسع عبر الإنترنت وغير متصل ، وإخراج المشتقات المرئية ، إنه مشروع تصميم فريد.

إعادة تصميم هوية العلامة التجارية

InterBrasil

إعادة تصميم هوية العلامة التجارية كان مصدر إلهام إعادة التفكير في العلامة التجارية وإعادة تصميمها التغييرات في التحديث والتكامل في ثقافة الشركة. لم يعد تصميم القلب خارجًا عن العلامة التجارية ، مما يلهم الشراكة داخليًا مع الموظفين ، ولكن أيضًا مع العملاء. اتحاد متكامل بين الفوائد والالتزام وجودة الخدمة. من الشكل إلى الألوان ، دمج التصميم الجديد القلب في الحرف B والصليب الصحي في الحرف T. القلب.

تصميم العلامة التجارية

EXP Brasil

تصميم العلامة التجارية يأتي تصميم العلامة التجارية EXP Brasil من مبادئ الشركة المتمثلة في الوحدة والشراكة. تخصيص المزيج بين التكنولوجيا والتصميم في مشاريعهم كما في الحياة المكتبية. يمثل عنصر الطباعة اتحاد وقوة هذه الشركة. تصميم الحرف X صلب ومتكامل ولكنه خفيف جدًا وتكنولوجي. تمثل العلامة التجارية حياة الاستوديو ، مع عناصر في الحروف ، سواء في المساحة الإيجابية أو السلبية التي توحد الناس والتصميم ، الفردي والجماعي ، البسيط مع التكنولوجيا ، خفيف الوزن ، قوي ، احترافي وشخصي.

العنوان الافتتاحي

Pop Up Magazine

العنوان الافتتاحي كان المشروع رحلة لاستكشاف قضايا الهروب (موضوع لعام 2019) بشكل تجريدي وسلس ، مع إظهار التغييرات والأشياء الجديدة والعواقب المترتبة على ذلك. جميع المرئيات نظيفة ومريحة للمشاهدة ، على عكس الواقع غير المريح من فعل الهروب. يتغير التصميم باستمرار وتمثل الأشكال المتحولة في الرسوم المتحركة فعل إعادة التكيف ، الناجم عن نوع من المواقف. الهروب معاني وتفسيرات مختلفة ووجهة النظر تختلف من مرحة إلى جادة.

الإعلان

Insect Sculptures

الإعلان تم تصنيع كل قطعة يدويًا لإنشاء منحوتات من الحشرات مستوحاة من بيئاتها والطعام الذي تأكله. تم استخدام العمل الفني كدعوة إلى العمل عبر موقع Doom على الويب لتحديد آفات منزلية معينة. تم الحصول على العناصر المستخدمة في هذه المنحوتات من ساحات الخردة ومقالب القمامة وأحواض الأنهار والأسواق الكبرى. بمجرد تجميع كل حشرة ، تم تصويرها وتنقيحها في الفوتوشوب.