مجلة التصميم
مجلة التصميم
تنشيط الحدث

Home

تنشيط الحدث يحتضن المنزل الحنين إلى الوطن الشخصي وهو مزيج من القديم والجديد. تغطي اللوحات القديمة لعام 1960 الجدار الخلفي ، وتنتشر التذكارات الشخصية الصغيرة في جميع أنحاء الشاشة. تتشابك هذه الأشياء معًا في كتلة من الخيط تتشكل معًا كقصة واحدة ، حيث تنتظر المكان الذي يقف فيه المشاهد وتكشف رسالة.

التثبيت الفني

The Future Sees You

التثبيت الفني المستقبل يرى لك جمال التفاؤل الذي تبناه الشاب المبدع - مفكرو المستقبل والمبدعون والمصممين والفنانين في عالمك. قصة بصرية ديناميكية ، يتم عرضها من خلال 30 نافذة على 5 مستويات ، تتألق فيها العيون من خلال طيف نابض بالحياة من الألوان ، وفي بعض الأحيان يبدو أنها تتابع الحشد وهم ينظرون بثقة إلى الليل. من خلال هذه العيون يرون المستقبل ، المفكر ، المبتكر ، المصمم والفنان: مبدعو الغد الذين سيغيرون العالم.

مرشح السجائر

X alarm

مرشح السجائر X إنذار ، هو إنذار للمدخنين لجعلهم يدركون ما يفعلونه بأنفسهم أثناء قيامهم بذلك. هذا التصميم هو جيل جديد من فلاتر السجائر. يمكن أن يكون هذا التصميم بديلاً جيدًا للإعلانات باهظة الثمن ضد التدخين وله تأثير أكبر على عقول المدخنين أكثر من أي إعلان سلبي آخر ، وله هيكل بسيط للغاية ، ويتم ختم المرشحات بحبر غير مرئي يغطي المنطقة السلبية من الرسم التخطيطي و مع كل نفخة ، سيظهر الرسم أكثر وضوحًا ، لذا مع كل نفخة سترى قلبك يزداد قتامة وأنت تعرف ما يحدث لك.

عبوة المغنيسيوم

Kailani

عبوة المغنيسيوم تعتمد أعمال Arome Agency على الهوية الرسومية والخط الفني لتغليف Kailani على تصميم بسيط ونظيف. يتماشى هذا التبسيط مع المنتج الذي يحتوي على مكون واحد فقط ، وهو المغنيسيوم. الطباعة المختارة قوية ومكتوبة. إنه يميز كلاً من قوة معدن المغنيسيوم وقوة المنتج ، مما يعيد الحيوية والطاقة للمستهلكين.

زجاجة من النبيذ

Gabriel Meffre

زجاجة من النبيذ Aroma تبتكر الهوية الرسومية لوعاء الجامع Gabriel Meffre الذي يحتفل بمرور 80 عامًا. عملنا على تصميم مميز لثلاثينيات القرن الماضي ، ترمز إليه امرأة تحمل كأسًا من النبيذ رسمياً. تم تمييز لوحات الألوان المستخدمة من خلال النقش والختم بالرقائق الساخنة لإبراز جانب الجامع من المجموعة.

تغليف المواد الغذائية

Chips BCBG

تغليف المواد الغذائية يتمثل التحدي المتمثل في تحقيق عبوات الرقائق الخاصة بالعلامة التجارية BCBG في تنفيذ سلسلة من العبوات بما يتناسب مع عالم العلامة. يجب أن تكون العبوات بسيطة وحديثة ، مع وجود هذه اللمسة الحرفية من رقائق البطاطس وهذا الجانب اللطيف والعاطفي الذي يجلب الشخصيات المرسومة بالقلم. فاتح الشهية هو لحظة مبهجة يجب أن تشعر بها على العبوة.