مجلة التصميم
مجلة التصميم
خزانة ذات أدراج

Labyrinth

خزانة ذات أدراج المتاهة من ArteNemus هي خزانة ذات أدراج تم التأكيد على مظهرها المعماري من خلال المسار المتعرج لقشرتها ، التي تذكرنا بشوارع المدينة. يكمل المفهوم والآلية الرائعة للأدراج مخططها البسيط. تبرز الألوان المتباينة للقيقب وقشرة الأبنوس الأسود بالإضافة إلى الحرفية عالية الجودة المظهر الحصري لمتاهة.

الفن المرئي

Scarlet Ibis

الفن المرئي المشروع عبارة عن سلسلة من اللوحات الرقمية لطائر أبو منجل القرمزي وبيئته الطبيعية ، مع التركيز بشكل خاص على اللون ودرجة لونها النابض بالحياة التي تزداد حدة مع نمو الطائر. يتطور العمل وسط محيط طبيعي يجمع بين عناصر حقيقية وخيالية توفر ميزات فريدة. طائر أبو منجل القرمزي هو طائر موطن لأمريكا الجنوبية يعيش على سواحل ومستنقعات شمال فنزويلا ويشكل اللون الأحمر النابض بالحياة مشهدًا بصريًا للمشاهد. يهدف هذا التصميم إلى إبراز الرحلة الرشيقة لطائر أبو منجل القرمزي والألوان النابضة بالحياة للحيوانات الاستوائية.

الشعار

Wanlin Art Museum

الشعار نظرًا لوجود متحف وانلين للفنون في حرم جامعة ووهان ، كان إبداعنا بحاجة إلى أن يعكس الخصائص التالية: نقطة التقاء مركزية للطلاب لتكريم وتقدير الفن ، مع إبراز جوانب معرض فني نموذجي. كما يجب أن يظهر على أنه "إنساني". نظرًا لأن طلاب الجامعات يقفون في خط البداية في حياتهم ، فإن هذا المتحف الفني بمثابة فصل افتتاحي لتقدير الطلاب للفنون ، وسوف يرافقهم الفن مدى الحياة.

الشعار

Kaleido Mall

الشعار يوفر Kaleido Mall العديد من الأماكن الترفيهية ، بما في ذلك مركز التسوق وشارع المشاة وساحة. في هذا التصميم ، استخدم المصممون أنماطًا من المشكال ، مع أشياء فضفاضة وملونة مثل الخرز أو الحصى. Kaleidoscope مشتق من اليونانية القديمة καλός (جميلة ، جميلة) و εἶδος (ما يُرى). وبالتالي ، تعكس الأنماط المتنوعة خدمات متنوعة. تتغير النماذج باستمرار ، مما يدل على أن المول يسعى جاهدًا لمفاجأة وإبهار الزوار.

خزانة ذات أدراج

Black Labyrinth

خزانة ذات أدراج المتاهة السوداء من تصميم إيكهارد بيجر لـ ArteNemus عبارة عن خزانة ذات أدراج رأسية بها 15 درجًا مستوحاة من الخزانات الطبية الآسيوية وأسلوب باوهاوس. يتم إحياء مظهره المعماري الغامق من خلال أشعة التطعيم الساطعة مع ثلاث نقاط محورية تنعكس حول الهيكل. ينقل مفهوم وآلية الأدراج العمودية مع مقصورتها الدوارة مظهرها المثير للاهتمام. الهيكل الخشبي مغطى بقشرة مصبوغة باللون الأسود بينما التطعيم مصنوع من خشب القيقب الملتهب. القشرة مزيتة لتحقيق لمسة نهائية حريرية.

التماثيل الحضرية

Santander World

التماثيل الحضرية سانتاندير وورلد هو حدث فني عام يضم مجموعة من المنحوتات التي تحتفل بالفن وتغلف مدينة سانتاندير (إسبانيا) استعدادًا لبطولة سانتاندير العالمية للإبحار 2014. يبلغ ارتفاع المنحوتات 4.2 مترًا ، وهي مصنوعة من ألواح الصلب وكل واحدة منهم من صنع فنانين بصريين مختلفين. تمثل كل قطعة من الناحية المفاهيمية ثقافة إحدى القارات الخمس. المعنى هو تمثيل الحب والاحترام للتنوع الثقافي كأداة للسلام ، من خلال عيون مختلف الفنانين ، وإظهار أن المجتمع يرحب بالتنوع بأذرع مفتوحة.