مجلة التصميم
مجلة التصميم
تصميم الهوية المرئية

ODTU Sanat 20

تصميم الهوية المرئية للعام 20 من ODTU Sanat ، وهو مهرجان فني تنظمه جامعة الشرق الأوسط التقنية سنويًا ، كان الطلب هو بناء لغة مرئية لتسليط الضوء على 20 عامًا من المهرجان. كما هو مطلوب ، تم التأكيد على السنة العشرين للمهرجان من خلال الاقتراب منها كقطعة فنية مغطاة ليتم كشف النقاب عنها. خلقت ظلال نفس الطبقات الملونة التي تشكل الرقمين 2 و 0 وهمًا ثلاثي الأبعاد. يعطي هذا الوهم إحساسًا بالراحة وتبدو الأرقام وكأنها ذابت في الخلفية. يخلق اختيار الألوان الزاهية تباينًا دقيقًا مع هدوء Wavy 20.

خشب الويسكي مالبيك

La Orden del Libertador

خشب الويسكي مالبيك في محاولة لدمج العناصر المميزة التي تشير إلى اسم المنتج ، يعزز التصميم الرسالة التي يقترحها. ينقل صورة مثيرة ومثيرة للاهتمام. الرسم التوضيحي لكوندور متحدي يعرض جناحيه ، يدل على الشعور بالحرية ، مقترنًا بالميدالية المتناسقة والموحية ، يضاف إلى الرسم التوضيحي للخلفية مع منظر طبيعي خيالي يجلب الشعر إلى التصميم ، ويولد مزيجًا مثاليًا لنقل الرسالة المطلوبة. تمنحه لوحة الألوان الرصينة ميزات حصرية وينتقل استخدام الطباعة إلى منتج تقليدي وتاريخي.

حبوب القنب المملوءة

Secret Tarts

حبوب القنب المملوءة صُنعت عبوة Secret Tarps بما يسمى النمط القديم / العتيق الحديث مع إحساس بملاحظات المدرسة القديمة ، لذا فإن توقع اللمسة الصيدلانية الرئيسية يحمل العميل من النظرة الأولى ولاحقًا أثناء الملاحظة التفصيلية لعناصر التصميم الرئيسية المشفرة في هيكل شامل ينقل نقطة التسويق الرئيسية: تم تطوير هذا المنتج من قبل شركة صيدلانية احترافية ويحتوي على وصفة سرية صيدلانية مصنوعة يدويًا بالداخل.

تطبيق الهاتف المحمول

Akbank Mobile

تطبيق الهاتف المحمول يوفر التصميم الجديد لتطبيق Akbank Mobile منظورًا جديدًا من حيث الخبرة المصرفية الاجتماعية والذكية والمستقبلية والمجزية. من خلال تصميم المنطقة المخصصة على الصفحة الرئيسية ، يمكن للمستخدمين عرض رؤى ذكية لتسهيل حياتهم المالية. أيضًا ، مع نهج التصميم الجديد هذا ، تتحدث المعاملات المصرفية التقليدية بلغة المستخدمين من خلال الصور المصغرة لجهات الاتصال وتدفقات الإجراءات والمفاهيم المبسطة.

النحت العام

Bubble Forest

النحت العام Bubble Forest هو تمثال عام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للأحماض. إنه مضاء بمصابيح RGB LED قابلة للبرمجة والتي تمكن النحت من الخضوع لتحول مذهل عند غروب الشمس. تم إنشاؤه كانعكاس لقدرة النباتات على إنتاج الأكسجين. تتكون غابة العنوان من 18 جذوعًا / جذوعًا فولاذية تنتهي بتيجان على شكل تركيبات كروية تمثل فقاعة هواء واحدة. تشير Bubble Forest إلى النباتات الأرضية وكذلك تلك المعروفة من قاع البحيرات والبحار والمحيطات

هوية العلامة التجارية

Pride

هوية العلامة التجارية لإنشاء تصميم للعلامة التجارية Pride ، استخدم الفريق دراسة الجمهور المستهدف بعدة طرق. عندما صمم الفريق الشعار وهوية الشركة ، أخذ في الاعتبار قواعد الهندسة النفسية - تأثير الأشكال الهندسية على أنواع نفسية معينة من الناس واختيارهم. أيضًا ، يجب أن يكون التصميم قد تسبب في بعض المشاعر بين الجمهور. من أجل تحقيق النتيجة المرجوة ، استخدم الفريق قواعد تأثير اللون على الشخص. بشكل عام ، أثرت النتيجة على تصميم جميع منتجات الشركة.