مجلة التصميم
مجلة التصميم
إعادة تسمية الشركة

Astra Make-up

إعادة تسمية الشركة لا تكمن قوة العلامة التجارية في قدرتها ورؤيتها فحسب ، بل تكمن أيضًا في التواصل. كتالوج سهل الاستخدام مليء بتصوير منتجات قوي ؛ موقع ويب موجه نحو المستهلك وجذاب يوفر خدمات عبر الإنترنت ونظرة عامة على منتجات العلامات التجارية. قمنا أيضًا بتطوير لغة بصرية في تمثيل الإحساس بالعلامة التجارية بأسلوب عصري للتصوير الفوتوغرافي وخط اتصال جديد في وسائل التواصل الاجتماعي ، وإنشاء حوار بين الشركة والمستهلك.

تصميم الخط

Monk Font

تصميم الخط يسعى الراهب إلى تحقيق توازن بين الانفتاح ووضوح قراءة بلا رقيق الإنسانية والشخصية الأكثر انتظامًا لمربع بلا الرقيق. على الرغم من أنه تم تصميمه في الأصل ليكون خطًا لاتينيًا ، فقد تقرر مبكرًا أنه يحتاج إلى حوار أوسع ليشمل نسخة عربية. تصمم لنا كل من اللاتينية والعربية نفس الأساس المنطقي وفكرة الهندسة المشتركة. تسمح قوة عملية التصميم المتوازية باللغتين بالتناغم المتوازن والنعمة. تعمل كل من اللغتين العربية واللاتينية معًا بسلاسة مع وجود عدادات مشتركة وسماكة جذعية وأشكال منحنية.

العبوة

Winetime Seafood

العبوة يجب أن يوضح تصميم العبوة لسلسلة Winetime Seafood نضارة وموثوقية المنتج ، ويجب أن يختلف بشكل إيجابي عن المنافسين ، وأن يكون متناغمًا ومفهومًا. الألوان المستخدمة (الأزرق والأبيض والبرتقالي) تخلق تباينًا وتؤكد العناصر المهمة وتعكس مكانة العلامة التجارية. يميز المفهوم الفريد الوحيد الذي تم تطويره السلسلة عن الشركات المصنعة الأخرى. أتاحت إستراتيجية المعلومات المرئية تحديد مجموعة منتجات السلسلة ، كما أن استخدام الرسوم التوضيحية بدلاً من الصور جعل العبوة أكثر إثارة للاهتمام.

تصميم التغليف

Milk Baobab Baby Skin Care

تصميم التغليف مستوحى من الحليب ، المكون الرئيسي. يعكس تصميم الحاوية الفريد لنوع عبوات الحليب خصائص المنتج وهو مصمم ليكون مألوفًا حتى للمستهلكين لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام مادة البولي إيثيلين (PE) والمطاط (EVA) والخصائص الناعمة للون الباستيل للتأكيد على أنه منتج لطيف للأطفال ذوي البشرة الضعيفة. يتم تطبيق الشكل الدائري على الزاوية لسلامة الأم والطفل.

الحملة الإعلانية

Feira do Alvarinho

الحملة الإعلانية Feira do Alvarinho هي حفلة نبيذ سنوية تقام في Moncao ، في البرتغال. لتوصيل الحدث ، تم إنشاء مملكة قديمة وخيالية. باسمها وحضارتها ، تم تصنيف مملكة ألفارينيو على هذا النحو لأن مونكاو معروفة باسم مهد نبيذ ألفارينهو ، وقد استوحيت إلهامها من التاريخ الحقيقي والأماكن والأشخاص البارزين وأساطير مونكاو. كان التحدي الأكبر لهذا المشروع هو نقل القصة الحقيقية للمنطقة إلى تصميم الشخصية.

تصميم الهوية المرئية

ODTU Sanat 20

تصميم الهوية المرئية للعام 20 من ODTU Sanat ، وهو مهرجان فني تنظمه جامعة الشرق الأوسط التقنية سنويًا ، كان الطلب هو بناء لغة مرئية لتسليط الضوء على 20 عامًا من المهرجان. كما هو مطلوب ، تم التأكيد على السنة العشرين للمهرجان من خلال الاقتراب منها كقطعة فنية مغطاة ليتم كشف النقاب عنها. خلقت ظلال نفس الطبقات الملونة التي تشكل الرقمين 2 و 0 وهمًا ثلاثي الأبعاد. يعطي هذا الوهم إحساسًا بالراحة وتبدو الأرقام وكأنها ذابت في الخلفية. يخلق اختيار الألوان الزاهية تباينًا دقيقًا مع هدوء Wavy 20.