مجلة التصميم
مجلة التصميم
المركز الطبي

Neo Derm The Center

المركز الطبي تم تصميمه لتردد موضوع الخطوط ، وإبرازات لون الجير كافية فقط لإظهار موجز التصميم النشط والحيوي لمركز العناية بالبشرة هذا. تعمل أشعة من الخطوط المتعرجة البيضاء في جميع أنحاء السقف الأبيض وتمتد إلى المساحة المحيطة بديناميكيات. منطقة الاسترخاء المجاورة للاستقبال موضوعة على لون ليموني على لون ليموني من الأثاث إلى السجاد الذي يؤكد على جوهر العلامة التجارية الشبابية والمتجددة من خلال استعراض ميناء فيكتوريا.

مساحة المعرض والتفاوض

All Love in Town Sales Center

مساحة المعرض والتفاوض يمكن أن تكون المساحة التجارية أيضًا منطقة نشاط ذات توجه تجاري مليء بالفن والجمال بقدر ما هو مسرح ومتحف ، ولم يخطر ببال قلة من المصممين أبدًا أن الجمع المكثف بين الأشخاص والمناطق المحيطة يصبح ضروريًا أكثر من أي وقت مضى. لقد أنشأنا مساحة داخلية ضربت على وتر حساس مع دخول الناس إليها من خلال الاستفادة القصوى من مصابيح المواد منخفضة السعر ، ومصابيح بينغ بونغ وكرات زينة عيد الميلاد ، وأظهرت أسطورة مبيعات العقارات لإنهاء مهام المبيعات في ثلاث أشهر في ذلك الوقت في الصناعة بأكملها بسبب التصميم المميز.

الخاتم

Moon Curve

الخاتم العالم الطبيعي في حركة مستمرة لأنه يوازن بين النظام والفوضى. يتم إنشاء التصميم الجيد من نفس التوتر. تنبع صفاته من القوة والجمال والديناميكية من قدرة الفنان على البقاء منفتحًا على هذه الأضداد أثناء عملية الخلق. القطعة النهائية هي مجموع الخيارات التي لا تعد ولا تحصى التي يتخذها الفنان. كل الفكر وعدم الشعور سينتج عنه عمل قاسٍ وبارد ، في حين أن كل شعور وعدم تحكم ينتج عنه عمل يفشل في التعبير عن نفسه. سيكون تشابك الاثنين تعبيرا عن رقصة الحياة نفسها.

مصباح

Capsule Lamp

مصباح تم تصميم المصباح في البداية لعلامة تجارية لملابس الأطفال. يأتي الإلهام من ألعاب الكبسولات التي يحصل عليها الأطفال من آلات البيع الموجودة عادةً في واجهات المتاجر. عند النظر إلى المصباح ، يمكن للمرء أن يرى مجموعة من الألعاب ذات الكبسولات الملونة ، كل منها يحمل الرغبة والبهجة التي توقظ روح المرء الشابة. يمكن تعديل عدد الكبسولات واستبدال المحتوى بالشكل الذي تريده. من التوافه اليومية إلى الزخارف الخاصة ، يصبح كل شيء تضعه في الكبسولات قصة فريدة خاصة بك ، وبالتالي تتبلور حياتك وحالتك الذهنية في وقت معين.

سينما

Wuhan Pixel Box Cinema

سينما "بكسل" هو العنصر الأساسي للصور ، يستكشف المصمم علاقة الحركة والبكسل ليصبح موضوع هذا التصميم. يتم تطبيق "Pixel" في مناطق مختلفة من سينما. تضم القاعة الكبرى في شباك التذاكر مظروفًا منحنيًا ضخمًا يتكون من أكثر من 6000 قطعة من ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ. يتميز جدار العرض المزخرف بكمية كبيرة من الأشرطة المربعة البارزة من الجدار والتي تمثل الاسم الساحر للسينما. داخل هذه سينما ، سيستمتع الجميع بجو العالم الرقمي الرائع الناتج عن تماسك جميع عناصر "بكسل".

المكتب

White Paper

المكتب يجسد التصميم الداخلي الشبيه بالقماش مساحة للمساهمة الإبداعية للمصممين ويخلق فرصًا لعدد لا يحصى من المعارض لعملية التصميم. مع تقدم كل مشروع ، يتم تغطية الجدران والألواح بالبحوث ، ورسومات التصميم والعروض التقديمية ، وتسجيل تطور كل تصميم وتصبح يوميات المصممين. الأرضيات البيضاء والباب النحاسي ، التي يتم استخدامها بشكل فريد وجريء للاستخدام اليومي القوي ، تجمع آثار الأقدام وبصمات الأصابع من الموظفين والعملاء ، وتشهد نمو الشركة.