مجلة التصميم
مجلة التصميم
الهواء

Midea Sensia HW

الهواء تعمل Midea Sensia على تعزيز جودة الحياة وطريقة مبتكرة لفضح موضوع الزخرفة. إلى جانب كفاءة تدفق الهواء والصمت ، فإنه يقدم لوحة اللمس المبتكرة التي تتيح الوصول إلى الوظائف وألوان البرق وكثافته. يساعد العلاج بالألوان في عملية مكافحة الإجهاد ، ويتجه نحو المنتجات المبتكرة في كلا الاتجاهين ، والرفاهية والجمال. بالإضافة إلى الجماليات المختلفة ، تدمج أشكاله التصميم الداخلي للمنزل مع كل من الأناقة والأناقة ، مما يثمن المنزل بالضوء غير المباشر.

مكتب

Duoo

مكتب مكتب Duoo هو الرغبة في التعبير عن الشخصية من خلال بساطتها في الأشكال. خطوط أفقية رفيعة وأرجل معدنية بزاوية تخلق صورة مرئية قوية. يسمح لك الرف العلوي بوضع القرطاسية بحيث لا يزعجك أثناء العمل. صينية مخفية على السطح لتوصيل الأجهزة تحافظ على جماليات نظيفة. سطح الطاولة من القشرة الطبيعية يحمل دفء نسيج الخشب الطبيعي. يحافظ مكتب على توازن لا تشوبه شائبة ، بفضل المواد المختارة بشكل متناغم والوظائف والتطبيق العملي جنبًا إلى جنب مع جماليات الأشكال العادية والصارمة.

آلة المعكرونة محلية الصنع

Hidro Mamma Mia

آلة المعكرونة محلية الصنع Hidro Mama Mia هو إنقاذ اجتماعي وثقافي من خلال فن الطهو الإيطالي. سهل الاستخدام للغاية ، فهو خفيف ومضغوط ، وسهل التخزين والنقل. يتيح إنتاجية عالية آمنة ، ويوفر تجربة طهي ممتعة للعائلة في الحياة اليومية وتفاعل الأصدقاء. تم دمج المحرك تمامًا في مجموعة ناقل الحركة ، مما يوفر القوة والمتانة والاستخدام الآمن ، كما يوفر سهولة التنظيف والدعم. تقطع العجين بسماكات مختلفة ، لتكون قادرة على تحضير مجموعة متنوعة من الأطباق: المعكرونة ، النودلز ، اللازانيا ، الخبز ، المعجنات ، البيتزا والمزيد.

السيارات الخارقة

Brescia Hommage

السيارات الخارقة في أوقات التكنولوجيا العالية ، جميع الأدوات الرقمية ، والشاشات المسطحة التي تعمل باللمس والمركبات ذات الحجم الفردي العقلاني ، يعد مشروع Brescia Hommage عبارة عن دراسة تصميم سيارة خارقة ذات مقعدين في المدرسة القديمة تم تصورها على أنها احتفال بعصر حيث البساطة الأنيقة والأهمية المادية العالية اللمس ، كانت القوة الخام والجمال الخالص والعلاقة المباشرة بين الإنسان والآلة قاعدة اللعبة. وقت قام فيه رجال شجعان ومبدعون مثل Ettore Bugatti نفسه بإنشاء أجهزة محمولة أدهشت العالم.

حمامات السباحة

Termalija Family Wellness

حمامات السباحة Termalija Family Wellness هي الأحدث في سلسلة المشاريع التي شيدتها Enota في Terme Olimia في الخمسة عشر عامًا الماضية وتختتم التحول الكامل لمجمع السبا. إذا نظرنا إليها من مسافة بعيدة ، فإن شكل ولون وحجم الهيكل العنقودي الجديد لأحجام رباعي السطوح هو استمرار لمجموعة المباني الريفية المحيطة ، والتي تمتد بصريًا إلى قلب المجمع. يعمل السقف الجديد كظل صيفي كبير ولا يغتصب أيًا من المساحة الخارجية الثمينة.

آلة العصير الأوتوماتيكية

Toromac

آلة العصير الأوتوماتيكية تم تصميم Toromac خصيصًا بمظهره القوي لإحضار طريقة جديدة لاستهلاك عصير البرتقال الطازج. تم تصميمه لتحقيق أقصى استخلاص للعصير ، وهو مخصص للمطاعم والكافيتريات ومحلات السوبر ماركت ، كما يتيح تصميمه المتميز تجربة ودية تقدم النكهة والصحة والنظافة. لديها نظام مبتكر يقطع الثمار رأسيًا ويضغط على النصفين بالضغط الدوار. هذا يعني أنه يتم تحقيق أقصى أداء بدون ضغط أو لمس الغلاف.