مجلة التصميم
مجلة التصميم
تزلج للثلج الناعم والصلب

Snowskate

تزلج للثلج الناعم والصلب يتم تقديم Snow Skate الأصلي هنا في تصميم جديد تمامًا وعملي - من خشب الماهوجني الصلب ومع عدائين من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتتمثل إحدى الميزات في إمكانية استخدام الأحذية الجلدية التقليدية ذات الكعب ، وبالتالي لا يوجد طلب على الأحذية الخاصة. المفتاح لممارسة التزلج هو أسلوب الربط السهل ، حيث يتم تحسين التصميم والبناء بمزيج جيد من عرض وارتفاع لوح التزلج. عامل حاسم آخر هو عرض العدائين لتحسين إدارة التزلج على الجليد الصلب أو الصلب. العدائين من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزودة بمسامير غائرة.

ضيافة الملعب

San Siro Stadium Sky Lounge

ضيافة الملعب مشروع صالات سكاي الجديدة هو مجرد خطوة أولى في برنامج التجديد الضخم الذي ينفذه نادي إيه سي ميلان وإنترناسيونالي ، جنبًا إلى جنب مع بلدية ميلانو ، بهدف تحويل ملعب سان سيرو إلى منشأة متعددة الوظائف قادرة على استضافة الجميع. الأحداث الهامة التي ستواجهها ميلانو خلال معرض EXPO 2015 القادم. بعد نجاح مشروع skybox ، نفذت Ragazzi & Partners فكرة إنشاء مفهوم جديد لمساحات الضيافة على قمة المدرج الرئيسي في ملعب سان سيرو.

هيكل الإضاءة

Tensegrity Space Frame

هيكل الإضاءة يستخدم ضوء الإطار الفضائي Tensegrity مبدأ RBFuller "الأقل مقابل المزيد" لإنتاج تركيبات الإضاءة باستخدام مصدر الضوء والأسلاك الكهربائية فقط. يصبح التوتر هو الوسيلة الهيكلية التي يعمل بها كلاهما بشكل متبادل في الانضغاط والتوتر لإنتاج مجال ضوئي يبدو متقطعًا محددًا فقط من خلال منطقه الهيكلي. إن قابليته للتوسع واقتصاد الإنتاج يتحدثان عن سلعة ذات تكوين لا نهائي يقاوم شكله المضيء برشاقة سحب الجاذبية ببساطته التي تؤكد على نموذج عصرنا: تحقيق المزيد مع استخدام أقل.

الجهاز القابل للتحويل للتعليم

Pupil 108

الجهاز القابل للتحويل للتعليم Pupil 108: الجهاز القابل للتحويل لنظام التشغيل Windows 8 بأسعار معقولة. واجهة جديدة وتجربة جديدة بالكامل في التعلم. يتخطى Pupil 108 عوالم الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول ، بالتبديل بين الاثنين ، لتحسين الأداء في التعليم. يفتح Windows 8 إمكانيات تعلم جديدة ، مما يسمح للطلاب بالاستفادة الكاملة من ميزة شاشة اللمس والتطبيقات التي لا تعد ولا تحصى. يعد Pupil 108 جزءًا من حلول Intel® التعليمية ، وهو الحل الأقل تكلفة والأكثر ملاءمة للفصول الدراسية في جميع أنحاء العالم.

طاولة الطعام

Chromosome X

طاولة الطعام طاولة طعام مصممة لتوفر مقاعد لثمانية أشخاص يتفاعلون في ترتيب الأسهم. الجزء العلوي عبارة عن X مجردة ، مصنوع من قطعتين مختلفتين يبرزهما خط عميق ، بينما ينعكس نفس التجريد X على الأرض مع الهيكل الأساسي. يتكون الهيكل الأبيض من ثلاث قطع مختلفة لسهولة التجميع والنقل. علاوة على ذلك ، تم اختيار التباين بين قشرة خشب الساج للأعلى والأبيض للقاعدة لتفتيح الجزء السفلي مع إعطاء مزيد من التركيز على الجزء العلوي غير المنتظم ، وبالتالي توفير تلميح للتفاعل المختلف للمستخدمين.

التثبيت البصري

Opx2

التثبيت البصري Opx2 هو تثبيت بصري يستكشف العلاقة التكافلية بين الطبيعة والتكنولوجيا. علاقة حيث تصف الأنماط والتكرار والإيقاع كلاً من التكوينات الطبيعية وعمليات عمليات الحوسبة. تتشابه التركيبات الهندسية المعزولة و / أو العتامة المؤقتة و / أو الكثافة مع ظاهرة القيادة بواسطة حقل ذرة أو شرحها في التكنولوجيا أثناء النظر في الشفرة الثنائية. يبني Opx2 هندسة معقدة ويتحدى إدراك المرء للحجم والفضاء.