مجلة التصميم
مجلة التصميم
تناول الطعام والعمل

Eatime Space

تناول الطعام والعمل يحق لجميع البشر الارتباط بالوقت والذاكرة. تبدو كلمة Eatime باللغة الصينية مثل الوقت. توفر مساحة Eatime أماكن لتشجيع الناس على تناول الطعام والعمل والتذكر في سلام. يتفاعل مفهوم الوقت مع ورشة العمل عن كثب ، والتي شهدت تغيرات مع مرور الوقت. بناءً على أسلوب ورشة العمل ، يشتمل التصميم على هيكل الصناعة والبيئة كعناصر أساسية لبناء المساحة. تكرم Eatime أنقى أشكال التصميم من خلال مزج العناصر بمهارة لتناسب الديكور الخام والنهائي.

متجر النظارات

FVB

متجر النظارات يحاول متجر النظارات إنشاء مساحة فريدة. من خلال الاستخدام الجيد للشبكة الممتدة بأحجام مختلفة من الثقوب من خلال إعادة التركيب والطبقات وتطبيقها من الجدار المعماري إلى السقف الداخلي ، تظهر خصائص العدسة المقعرة - تأثيرات مختلفة للتخليص والغموض. مع تطبيق العدسة المقعرة مع مجموعة متنوعة من الزوايا ، يتم عرض التأثيرات الملتوية والميل للصور على تصميم السقف وخزانة العرض. يتم التعبير عن خاصية العدسة المحدبة ، التي تغير أحجام الأشياء حسب الرغبة ، على جدار المعرض.

فيلا

Shang Hai

فيلا الفيلا مستوحاة من فيلم The Great Gatsby ، لأن المالك الذكر يعمل أيضًا في الصناعة المالية ، والمضيفة تحب أسلوب شنغهاي آرت ديكو القديم في الثلاثينيات. بعد أن درس المصممون واجهة المبنى ، أدركوا أن له أيضًا أسلوب آرت ديكو. لقد أنشأوا مساحة فريدة تناسب أسلوب آرت ديكو المفضل للمالك في ثلاثينيات القرن الماضي وتتوافق مع أنماط الحياة المعاصرة. من أجل الحفاظ على اتساق المساحة ، اختاروا بعض الأثاث والمصابيح والاكسسوارات الفرنسية المصممة في ثلاثينيات القرن الماضي.

فيلا

One Jiyang Lake

فيلا هذه فيلا خاصة تقع في جنوب الصين ، حيث يأخذ المصممون نظرية Zen Buddhism عمليًا لتنفيذ التصميم. من خلال التخلي عن غير الضروري ، واستخدام المواد الطبيعية والبديهية وأساليب التصميم الموجزة ، ابتكر المصممون مساحة معيشة شرقية معاصرة بسيطة وهادئة ومريحة. تستخدم مساحة المعيشة الشرقية المعاصرة المريحة نفس لغة التصميم البسيطة مثل الأثاث الإيطالي الحديث عالي الجودة للمساحة الداخلية.

عيادة التجميل الطبية

Chun Shi

عيادة التجميل الطبية مفهوم التصميم وراء هذا المشروع هو "عيادة مختلفة عن العيادة" وقد استوحى من بعض المعارض الفنية الصغيرة ولكنها جميلة ، ويأمل المصممون أن تكون هذه العيادة الطبية ذات طابع معرض. بهذه الطريقة يمكن للضيوف أن يشعروا بالجمال الأنيق والجو المريح ، وليس البيئة السريرية المجهدة. أضافوا مظلة عند المدخل وحوض سباحة لا متناهي. يتصل المسبح بصريًا بالبحيرة ويعكس الهندسة المعمارية وضوء النهار ، مما يجذب الضيوف.

صالة رجال الأعمال

Rublev

صالة رجال الأعمال تصميم الصالة مستوحى من البنائية الروسية وبرج تاتلين والثقافة الروسية. تستخدم الأبراج على شكل اتحاد كجاذبات للأنظار في الصالة ، وذلك لإنشاء مساحات مختلفة في منطقة الصالة كنوع معين من تقسيم المناطق. نظرًا للقباب الدائرية الشكل ، تعد الصالة منطقة مريحة بمناطق مختلفة بسعة إجمالية تبلغ 460 مقعدًا. المنطقة مرئية من الأمام مع أنواع مختلفة من المقاعد لتناول الطعام ؛ العمل ؛ الراحة والاسترخاء. تتميز قباب الإضاءة المستديرة الموضوعة في السقف المتعرج بإضاءة ديناميكية تتغير خلال النهار.