مجلة التصميم
مجلة التصميم
حمامات السباحة

Termalija Family Wellness

حمامات السباحة Termalija Family Wellness هي الأحدث في سلسلة المشاريع التي شيدتها Enota في Terme Olimia في الخمسة عشر عامًا الماضية وتختتم التحول الكامل لمجمع السبا. إذا نظرنا إليها من مسافة بعيدة ، فإن شكل ولون وحجم الهيكل العنقودي الجديد لأحجام رباعي السطوح هو استمرار لمجموعة المباني الريفية المحيطة ، والتي تمتد بصريًا إلى قلب المجمع. يعمل السقف الجديد كظل صيفي كبير ولا يغتصب أيًا من المساحة الخارجية الثمينة.

التصميم الداخلي

Eataly

التصميم الداخلي تم تصميم Eataly Toronto وفقًا للفروق الدقيقة لمدينتنا المتنامية ، وهو مصمم لتعزيز التبادلات الاجتماعية وزيادتها عبر الحافز العالمي للطعام الإيطالي الرائع. من الملائم فقط أن تكون "passeggiata" التقليدية والدائمة هي الإلهام وراء تصميم Eataly Toronto. هذه الطقوس الخالدة ترى الإيطاليين كل مساء يذهبون إلى الشارع الرئيسي والساحة ، للتنزه والتواصل الاجتماعي والتوقف أحيانًا في الحانات والمحلات التجارية على طول الطريق. تتطلب هذه السلسلة من التجارب مقياس شارع جديد وحميمي في Bloor and Bay.

المصلى

Coast Whale

المصلى أصبح الشكل الإلكتروني للحوت لغة هذه الكنيسة. حوت تقطعت به السبل على ساحل آيسلندا. يمكن لأي شخص أن يدخل جسده من خلال ذيل السمكة المنخفض وتجربة منظور الحوت الذي ينظر إلى المحيط حيث يسهل على البشر التفكير في إهمال التدهور البيئي. يقع الهيكل الداعم على الشاطئ لضمان الحد الأدنى من الضرر للبيئة الطبيعية. المواد الطبيعية والصديقة للبيئة تجعل من هذا المشروع وجهة سياحية تدعو إلى حماية البيئة.

مدينة السكك الحديدية المستقبلية ذات البوابة الخفيفة

Light Portal

مدينة السكك الحديدية المستقبلية ذات البوابة الخفيفة Light Portal هو المخطط الرئيسي لمدينة Yibin Highspeed Rail City. يوصي إصلاح نمط الحياة لجميع الأعمار على مدار السنة. بجوار محطة ييبين للسكك الحديدية عالية السرعة التي تعمل منذ يونيو 2019 ، يتألف مركز ييبين جرينلاند من برجين توأمين بارتفاع 160 مترًا يجمعان بين الهندسة المعمارية والطبيعة مع شارع بطول كيلومتر واحد. ييبين لها تاريخ لأكثر من 4000 عام ، حيث تراكمت الحكمة والثقافة مثل الرواسب في النهر التي ميزت تطور ييبين. يعمل البرجان التوأمان كبوابة ضوئية لتوجيه الزوار بالإضافة إلى كونهما معلمًا هامًا للسكان للتجمع.

عيادة الأسنان

Clinique ii

عيادة الأسنان Clinique II هي عيادة خاصة لتقويم الأسنان لقادة الرأي والمتميزين الذين يطبقون ويبحثون عن أحدث التقنيات والمواد في تخصصه. تصور المهندسون المعماريون مفهوم الزرع على أساس الاستخدام النموذجي لتقويم الأسنان للأجهزة الطبية عالية الدقة كمبدأ تصميم في جميع أنحاء الفضاء. تندمج أسطح الجدران الداخلية والأثاث بسلاسة في غلاف أبيض مع رش من الكوريان الأصفر حيث يتم زرع أحدث التقنيات الطبية.

المركز الثقافي لإعادة التفكير في العصور الوسطى

Medieval Rethink

المركز الثقافي لإعادة التفكير في العصور الوسطى كانت إعادة التفكير في العصور الوسطى استجابة للجنة خاصة لبناء مركز ثقافي لقرية صغيرة غير معلنة في مقاطعة جوانجدونج ، يعود تاريخها إلى 900 عام إلى عهد أسرة سونغ. يتركز المشروع المكون من أربعة طوابق على مساحة 7000 متر مربع حول تشكيل صخري قديم يُعرف باسم حجر دينغ تشي ، وهو رمز لأصل القرية. يعتمد مفهوم تصميم المشروع على عرض تاريخ وثقافة القرية القديمة مع ربط القديم بالحديث. يقف المركز الثقافي بمثابة إعادة تفسير لقرية قديمة وتحول إلى العمارة المعاصرة.