مجلة التصميم
مجلة التصميم
الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد

Alignment to Air

الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أما بالنسبة للرسوم المتحركة بالحروف الإبداعية ، فقد بدأ جين بالأبجدية أ. وعندما يتعلق الأمر بخطوة المفهوم ، حاول أن يرى مزاجًا أكثر نشاطًا ينعكس على فلسفته النشطة للغاية ولكنها منظمة في نفس الوقت. على طول الطريق ، توصل إلى الكلمات المتضاربة تمامًا التي تؤيد فكرته بطريقة ما مثل محاذاة الهواء وهو عنوان هذا المشروع. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تقدم الرسوم المتحركة لحظات أكثر دقة وحساسية في الكلمة الأولى. من ناحية أخرى ، ينتهي هذا بجو مرن وفضفاض لإظهار الحرف الأخير.

تصميم الويب و Ux

Si Me Quiero

تصميم الويب و Ux موقع Sí، Me Quiero هو مساحة تساعد على أن تكون نفسك. لتنفيذ المشروع ، كان لا بد من إجراء المقابلات واستكشاف السياق الاجتماعي والثقافي فيما يتعلق بالمرأة ؛ عرضها في المجتمع ومع نفسها. وخلص إلى أن الويب سيكون مرافقة وسيتم تنفيذه بنهج يساعد على حب الذات. ينعكس التصميم في البساطة مع درجات ألوان محايدة باستخدام تباينات حمراء للفت الانتباه إلى إجراءات معينة ، ألوان العلامة التجارية للكتاب الذي ينشره العميل. جاء الإلهام من الفن البنائي.

تصميم ملصق النبيذ

314 Pi

تصميم ملصق النبيذ تجربة تذوق النبيذ هي عملية لا تنتهي تؤدي إلى مسارات جديدة ورائحة متباينة. كان التسلسل اللانهائي لـ pi ، الرقم غير المنطقي مع الكسور العشرية اللانهائية دون معرفة آخر واحد منهم ، مصدر إلهام لاسم هذه الخمور الخالية من الكبريتات. يهدف التصميم إلى تسليط الضوء على ميزات 3،14 سلسلة نبيذ بدلاً من إخفائها بين الصور أو الرسومات. باتباع نهج بسيط وبسيط ، يُظهر الملصق الخصائص الحقيقية فقط لهذه الخمور الطبيعية كما يمكن ملاحظتها في دفتر Oenologist.

الكتاب

ZhuZi Art

الكتاب تم نشر سلسلة من إصدارات الكتب للأعمال المجمعة للخط الصيني التقليدي والرسم بواسطة متحف نانجينغ زوزي للفنون. مع تاريخها الطويل وتقنيتها الأنيقة ، فإن اللوحات والخط الصيني التقليدي موضع تقدير لجاذبيتها الفنية والعملية للغاية. عند تصميم المجموعة ، تم استخدام الأشكال والألوان والخطوط المجردة لخلق شعور متسق وإبراز المساحة الفارغة في الرسم التخطيطي. يتزامن هذا الجهد السهل مع فناني الرسم التقليدي وأنماط الخط.

التصوير

The Japanese Forest

التصوير الغابة اليابانية مأخوذة من منظور ديني ياباني. إحدى الديانات اليابانية القديمة هي الروحانية. الروحانية هي اعتقاد بأن الكائنات غير البشرية ، والحياة الساكنة (المعادن ، والتحف ، وما إلى ذلك) والأشياء غير المرئية لها أيضًا نية. التصوير الفوتوغرافي مشابه لهذا. يقوم Masaru Eguchi بتصوير شيء يثير الإحساس في الموضوع. تشعر الأشجار والعشب والمعادن بإرادة الحياة. وحتى القطع الأثرية مثل السدود التي تركت في الطبيعة لفترة طويلة تشعر بالإرادة. تمامًا كما ترى الطبيعة البكر ، فإن المستقبل سيرى المشهد الحالي.

مجموعة مستحضرات التجميل

Woman Flower

مجموعة مستحضرات التجميل هذه المجموعة مستوحاة من أنماط الملابس المبالغ فيها للسيدات الأوروبيات في العصور الوسطى وأشكال منظر عين الطائر. استخرج المصمم الأشكال من الاثنين واستخدمها كنماذج أولية إبداعية ودمجها مع تصميم المنتج لتشكيل شكل فريد وإحساس بالأزياء ، مما يدل على شكل غني وديناميكي.