مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي الرسائل

Kepler 186f

كرسي الرسائل الأساس الهيكلي لكرسي الذراع Kepler-186f عبارة عن صاج ، ملحوم بسلك فولاذي مثبت عليه العناصر المنحوتة من خشب البلوط بمساعدة الأكمام النحاسية. تتحد خيارات مختلفة لاستخدامات المحرك في انسجام مع عناصر النحت الخشبي والمجوهرات. يمثل هذا الكائن الفني تجربة يتم فيها الجمع بين مبادئ جمالية مختلفة. يمكن وصفها بأنها "باربرية أو باروكية جديدة" حيث يتم الجمع بين الأشكال الخام والرائعة. نتيجة للارتجال ، أصبح كيبلر متعدد الطبقات ومغلفًا بالنصوص الفرعية والتفاصيل الجديدة.

التصميم البارامترى

Titanium Choker

التصميم البارامترى Designwise ، تستخدم IOU برنامج محاكاة ثلاثية الأبعاد لإنشاء نماذج حدودية ، على غرار الأسلوب الذي فازت به زها حديد على عالم الهندسة المعمارية. من الناحية المادية ، تقدم IOU عناصر حصرية من التيتانيوم مع شعارات ذهبية عيار 18 قيراطًا. التيتانيوم هو الأكثر سخونة في المجوهرات ، ولكن من الصعب العمل معه. صفاته الفريدة لا تجعل القطع خفيفة للغاية فحسب ، بل تتيح إمكانية جعلها تقريبًا أي لون من الطيف.

متابعة التركيز الإضافي

ND Lens Gear

متابعة التركيز الإضافي يقوم ND LensGear بضبط التركيز الذاتي بدقة على العدسات ذات الأقطار المختلفة. تغطي سلسلة ND LensGear جميع العدسات بشكل لا مثيل له في LensGear الأخرى المتاحة. لا تقطع ولا ثني: لا مزيد من مفكات البراغي أو الأحزمة المهترئة أو بقايا الأشرطة المزعجة التي تبرز. كل شيء يناسب السحر. وميزة أخرى ، إنها خالية من الأدوات! بفضل تصميمها الذكي ، فإنها تتمركز حول العدسة بلطف وثبات.

نظام المهايئ للتصوير الاحترافي

NiceDice

نظام المهايئ للتصوير الاحترافي يعد نظام NiceDice-System أول محول متعدد الوظائف في صناعة الكاميرا. إنه يجعل من الممتع للغاية إرفاق معدات بمعايير تركيب مختلفة من ماركات مختلفة - مثل الأضواء والشاشات والميكروفونات وأجهزة الإرسال - بالكاميرا بالطريقة المطلوبة بالضبط وفقًا للموقف. حتى معايير التثبيت الجديدة المتطورة أو المعدات المشتراة حديثًا يمكن دمجها بسهولة في نظام ND ، فقط عن طريق الحصول على محول جديد.

سطح بار المطعم

The Atticum

سطح بار المطعم يجب أن ينعكس سحر المطعم في البيئة الصناعية في الهندسة المعمارية والمفروشات. يعد الجص الأسود والرمادي ، الذي تم تطويره خصيصًا لهذا المشروع ، أحد الأدلة على ذلك. يمتد هيكلها الفريد الخشن عبر جميع الغرف. في التنفيذ التفصيلي ، تم استخدام مواد مثل الفولاذ الخام بشكل متعمد ، وظلت خطوط اللحام وعلامات الطحن مرئية. هذا الانطباع مدعوم باختيار نوافذ muntin. تتناقض هذه العناصر الباردة مع خشب البلوط الدافئ ، وباركيه متعرج مسطح يدويًا وجدار مزروع بالكامل.

الإنارة

vanory Estelle

الإنارة تجمع Estelle بين التصميم الكلاسيكي على شكل جسم زجاجي أسطواني مصنوع يدويًا مع تقنية الإضاءة المبتكرة التي تنتج تأثيرات إضاءة ثلاثية الأبعاد على عاكس الضوء المصنوع من القماش. تم تصميم Estelle بشكل متعمد لتحويل الحالة المزاجية للإضاءة إلى تجربة عاطفية ، وتوفر مجموعة لا حصر لها من الحالات المزاجية الثابتة والديناميكية التي تنتج جميع أنواع الألوان والتحولات ، ويتم التحكم فيها عبر لوحة تعمل باللمس على وحدة الإنارة أو تطبيق الهاتف الذكي.