مجلة التصميم
مجلة التصميم
عاكس الضوء

Bellda

عاكس الضوء سهل التركيب ، عاكس الضوء معلق يناسب ببساطة أي مصباح كهربائي دون الحاجة إلى أي أداة أو خبرة كهربائية. يمكّن تصميم المنتجات المستخدم من ارتدائه وإزالته من اللمبة دون بذل الكثير من الجهد لإنشاء مصدر إضاءة لطيف بصريًا في ميزانية أو مكان إقامة مؤقت. نظرًا لأن وظيفة هذا المنتج مضمنة في شكله ، فإن تكلفة الإنتاج مماثلة لتلك الخاصة بأواني الزهور البلاستيكية العادية. إمكانية التخصيص حسب ذوق المستخدم من خلال الطلاء أو إضافة أي عناصر زخرفية تخلق طابعًا فريدًا.

المواد التسويقية للحدث

Artificial Intelligence In Design

المواد التسويقية للحدث يوفر التصميم الجرافيكي تمثيلًا مرئيًا لكيفية أن يصبح الذكاء الاصطناعي حليفًا للمصممين في المستقبل القريب. يوفر نظرة ثاقبة حول كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد في تخصيص التجربة للمستهلك ، وكيف يجلس الإبداع في مرمى الفنون والعلوم والهندسة والتصميم. مؤتمر الذكاء الاصطناعي في التصميم الجرافيكي هو حدث لمدة 3 أيام في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا في نوفمبر. كل يوم توجد ورشة عمل للتصميم ، يتحدث فيها متحدثون مختلفون.

الاتصال المرئي

Finding Your Focus

الاتصال المرئي يهدف المصمم إلى عرض مفهوم مرئي يوضح نظامًا مفاهيميًا وطباعيًا. وبالتالي ، يتكون التكوين من مفردات محددة وقياسات دقيقة ومواصفات مركزية أخذها المصمم في الاعتبار جيدًا. أيضًا ، يهدف المصمم إلى إنشاء تسلسل هرمي طباعي واضح لإنشاء وتحريك الترتيب الذي يتلقى فيه الجمهور المعلومات من التصميم.

يخت

Atlantico

يخت يبلغ طول أتلانتيكو 77 مترًا ، وهو يخت ممتع مع مساحات خارجية واسعة ومساحات داخلية واسعة ، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بمنظر البحر والتواصل معه. كان الهدف من التصميم هو إنشاء يخت حديث بأناقة خالدة. كان التركيز بشكل خاص على النسب لإبقاء الملف الشخصي منخفضًا. يحتوي يخت على ستة طوابق مع وسائل الراحة والخدمات مثل مهبط للطائرات المروحية ومرائب مع زورق سريع وجيت سكي. ستة كبائن جناح تستضيف اثني عشر ضيفًا ، بينما يمتلك المالك سطحًا مع صالة خارجية وجاكوزي. يوجد مسبح خارجي و 7 أمتار داخلي. يخت لديه محرك دفع هجين.

العلامة التجارية

Cut and Paste

العلامة التجارية مجموعة أدوات المشروع هذه ، القص واللصق: منع الانتحال البصري ، تتناول موضوعًا يمكن أن يؤثر على الجميع في صناعة التصميم ، ومع ذلك فإن الانتحال المرئي هو موضوع نادرًا ما تتم مناقشته. قد يكون هذا بسبب الغموض بين أخذ مرجع من صورة والنسخ منها. لذلك ، ما يقترحه هذا المشروع هو زيادة الوعي بالمناطق الرمادية المحيطة بالسرقة الأدبية المرئية ووضع هذا في طليعة المحادثات حول الإبداع.

العلامة التجارية

Peace and Presence Wellbeing

العلامة التجارية Peace and Presence Well-being هي شركة علاج شامل مقرها المملكة المتحدة تقدم خدمات مثل علم المنعكسات والتدليك الشامل والريكي لتجديد شباب الجسم والعقل والروح. تأسست اللغة المرئية للعلامة التجارية P & amp؛ PW على هذه الرغبة في استحضار حالة سلمية وهادئة ومريحة مستوحاة من ذكريات الطفولة الحنين إلى الماضي عن الطبيعة ، وتحديداً الرسم من النباتات والحيوانات الموجودة في ضفاف الأنهار ومناظر الغابات. لوحة الألوان مستوحاة من ميزات المياه الجورجية في حالتها الأصلية وحالتها المؤكسدة مرة أخرى مما يعزز الحنين إلى الماضي.