مجلة التصميم
مجلة التصميم
التصميم الداخلي

Corner Paradise

التصميم الداخلي بما أن الموقع يقع في قطعة أرض زاوية في المدينة المزدحمة بحركة المرور ، كيف يمكن أن يجد الهدوء في الحي الصاخب مع الحفاظ على مزايا الأرضية والتطبيق المكاني والجماليات المعمارية؟ جعل هذا السؤال التصميم صعبًا للغاية في البداية. لزيادة خصوصية السكن إلى حد كبير مع الحفاظ على ظروف الإضاءة الجيدة والتهوية وعمق المجال ، قدم المصمم اقتراحًا جريئًا ، وبناء منظر طبيعي داخلي ، أي لبناء مبنى مكعّب من ثلاثة طوابق ونقل الساحات الأمامية والخلفية إلى الردهة ، لإنشاء المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المائية.

المنزل السكني

Oberbayern

المنزل السكني يعتقد المصمم أن عمق وأهمية الفضاء يعيشان في الاستدامة المستمدة من وحدة الإنسان والفضاء والبيئة المترابطين والمعتمدين على بعضهما البعض ؛ ومن ثم مع المواد الأصلية الهائلة والنفايات المعاد تدويرها ، فإن المفهوم يتجسد في استوديو التصميم ، وهو مزيج من المنزل والمكتب ، لأسلوب تصميم يتعايش مع البيئة.

العرض المفاهيمي

Muse

العرض المفاهيمي Muse هو مشروع تصميم تجريبي يدرس الإدراك الموسيقي للإنسان من خلال ثلاث تجارب تركيب توفر طرقًا مختلفة لتجربة الموسيقى. الأول مثير بحت باستخدام مادة نشطة حراريًا ، والثاني يعرض الإدراك المشفر للحيز الموسيقي المكاني. الأخير هو ترجمة بين تدوين الموسيقى والأشكال المرئية. يتم تشجيع الناس على التفاعل مع التركيبات واستكشاف الموسيقى بصريًا من خلال تصورهم الخاص. الرسالة الرئيسية هي أن المصممين يجب أن يكونوا على دراية بكيفية تأثير الإدراك عليهم في الممارسة.

هوية العلامة التجارية

Math Alive

هوية العلامة التجارية تُثري الأشكال الرسومية الديناميكية تأثير تعلم الرياضيات في بيئة التعلم المختلطة. استلهمت الرسوم البيانية المكافئة من الرياضيات تصميم الشعار. الحرفان A و V متصلان بخط مستمر ، مما يدل على التفاعل بين المربي والطالب. إنه ينقل رسالة مفادها أن Math Alive يرشد المستخدمين ليصبحوا أطفالًا بارعين في الرياضيات. تمثل المرئيات الرئيسية تحويل مفاهيم الرياضيات المجردة إلى رسومات ثلاثية الأبعاد. كان التحدي يتمثل في الموازنة بين المرح والإعداد الجذاب للجمهور المستهدف والاحتراف كعلامة تجارية لتكنولوجيا التعليم.

مجموعة المجوهرات

Biroi

مجموعة المجوهرات Biroi هي سلسلة مجوهرات مطبوعة ثلاثية الأبعاد مستوحاة من طائر الفينيق الأسطوري في السماء ، الذي يلقي بنفسه في ألسنة اللهب ويولد من جديد من رماده. ترمز الخطوط الديناميكية التي تشكل الهيكل ونمط Voronoi المنتشر على السطح إلى طائر الفينيق الذي ينعش من اللهب المحترق ويطير إلى السماء. يغير النمط الحجم ليتدفق فوق السطح مما يعطي إحساسًا بالديناميكية للهيكل. يمنح التصميم ، الذي يُظهر حضورًا شبيهًا بالنحت في حد ذاته ، مرتديها الشجاعة لاتخاذ خطوة إلى الأمام من خلال إبراز تفردهم.

الفن

Supplement of Original

الفن تؤدي الأوردة البيضاء في أحجار النهر إلى أنماط عشوائية على الأسطح. يؤدي اختيار أحجار نهرية معينة وترتيبها إلى تحويل هذه الأنماط إلى رموز ، على شكل أحرف لاتينية. هذه هي الطريقة التي يتم بها إنشاء الكلمات والجمل عندما تكون الأحجار في الموضع الصحيح بجانب بعضها البعض. تنشأ اللغة والتواصل وتصبح علاماتهما مكملة لما هو موجود بالفعل.