مجلة التصميم
مجلة التصميم
القرص الدوار Hi-Fi

Calliope

القرص الدوار Hi-Fi الهدف النهائي من طاولة الدوران Hi-Fi هو إعادة إنشاء أنقى الأصوات وغير ملوثة ؛ جوهر الصوت هذا هو نهاية ومفهوم هذا التصميم. هذا المنتج المصنوع الجميل عبارة عن نحت من الصوت يعيد إنتاج الصوت. بصفته قرصًا دوارًا ، فهو من بين أفضل الأقراص الدوارة المتوفرة من نوع Hi-Fi أداءً ، وقد تمت الإشارة إلى هذا الأداء الذي لا مثيل له وتضخيمه من خلال شكله الفريد وجوانب تصميمه ؛ الانضمام إلى الشكل والوظيفة في اتحاد روحي لتجسيد القرص الدوار Calliope.

الاقراط والخاتم

Vivit Collection

الاقراط والخاتم مستوحاة من الأشكال الموجودة في الطبيعة ، تخلق مجموعة Vivit تصورًا مثيرًا للاهتمام وفضوليًا من خلال الأشكال الطويلة والخطوط الدوامة. تتكون قطع Vivit من صفائح مثنية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مطلية بالروديوم الأسود على الوجوه الخارجية. تحيط الأقراط المصممة على شكل أوراق شحمة الأذن بحيث تخلق حركاتها الطبيعية رقصة مثيرة للاهتمام بين الأسود والذهبي - تخفي وتكشف الذهب الأصفر تحتها. إن انسيابية الأشكال والسمات المريحة لهذه المجموعة تقدم مسرحية رائعة للضوء والظلال والوهج والانعكاسات.

الحوض

Vortex

الحوض الهدف من تصميم الدوامة هو إيجاد شكل جديد للتأثير على تدفق المياه في الأحواض لزيادة كفاءتها والمساهمة في تجربة المستخدم وتحسين صفاتها الجمالية والسيميائية. والنتيجة هي استعارة ، مشتقة من شكل دوامة مثالي يشير إلى الصرف وتدفق المياه والذي يشير بصريًا إلى الكائن بأكمله باعتباره حوض غسيل يعمل. يوجه هذا النموذج مع الصنبور الماء إلى مسار حلزوني مما يسمح لنفس الكمية من الماء بتغطية المزيد من الأرض مما يؤدي إلى تقليل استهلاك المياه للتنظيف.

البوتيك وصالة العرض

Risky Shop

البوتيك وصالة العرض تم تصميم وإنشاء متجر Risky بواسطة smallna ، وهو استوديو للتصميم ومعرض عتيق أسسها Piotr Płoski. شكلت المهمة العديد من التحديات ، حيث يقع البوتيك في الطابق الثاني من منزل سكني ، ويفتقر إلى نافذة متجر ومساحته 80 مترًا مربعًا فقط. هنا جاءت فكرة مضاعفة المساحة ، من خلال الاستفادة من المساحة الموجودة في السقف وكذلك مساحة الأرضية. يتم تحقيق جو منزلي ومضياف ، على الرغم من أن الأثاث معلق فعليًا رأسًا على عقب على السقف. تم تصميم متجر محفوف بالمخاطر وفقًا لجميع القواعد (حتى أنه يتحدى الجاذبية). يعكس تماما روح العلامة التجارية.

فودكا

Kasatka

فودكا تم تطوير "KASATKA" كالفودكا الفاخرة. التصميم بسيط ، سواء في شكل الزجاجة أو في الألوان. تؤكد زجاجة أسطوانية بسيطة ومجموعة محدودة من الألوان (الأبيض ، وظلال الرمادي والأسود) على النقاء البلوري للمنتج ، وأناقة وأسلوب النهج الرسومي البسيط.

الاقراط والخاتم

Mouvant Collection

الاقراط والخاتم مجموعة Mouvant مستوحاة من بعض جوانب Futurism ، مثل أفكار الديناميكية وتجسيد الملموس الذي قدمه الفنان الإيطالي Umberto Boccioni. تتميز الأقراط وخاتم مجموعة Mouvant بالعديد من القطع الذهبية بأحجام مختلفة ، ملحومة بطريقة تحقق وهم الحركة وتخلق العديد من الأشكال المختلفة ، اعتمادًا على الزاوية التي يتم تصورها.