مجلة التصميم
مجلة التصميم
المطعم الياباني

Moritomi

المطعم الياباني يستكشف نقل Moritomi ، وهو مطعم يقدم المأكولات اليابانية ، بجوار التراث العالمي قلعة Himeji العلاقات بين المادية والشكل وتفسير الهندسة المعمارية التقليدية. تحاول المساحة الجديدة إعادة إنتاج نمط التحصينات الحجرية للقلعة بمواد مختلفة بما في ذلك الأحجار الخشنة والمصقولة والفولاذ المطلي بالأكسيد الأسود وحصائر التاتامي. تمثل الأرضية المصنوعة من حصى صغيرة مطلية بالراتنج خندق القلعة. لونان ، أبيض وأسود ، يتدفقان مثل الماء من الخارج ، ويعبران باب المدخل الخشبي المزخرف ، إلى قاعة الاستقبال.

النحت العام

Bubble Forest

النحت العام Bubble Forest هو تمثال عام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للأحماض. إنه مضاء بمصابيح RGB LED قابلة للبرمجة والتي تمكن النحت من الخضوع لتحول مذهل عند غروب الشمس. تم إنشاؤه كانعكاس لقدرة النباتات على إنتاج الأكسجين. تتكون غابة العنوان من 18 جذوعًا / جذوعًا فولاذية تنتهي بتيجان على شكل تركيبات كروية تمثل فقاعة هواء واحدة. تشير Bubble Forest إلى النباتات الأرضية وكذلك تلك المعروفة من قاع البحيرات والبحار والمحيطات

السكن العائلي

Sleeve House

السكن العائلي تم تصميم هذا المنزل الفريد حقًا من قبل المهندس المعماري الشهير والباحث آدم دايم وفاز مؤخرًا بالمركز الثاني في مسابقة American-Architects US Building of the Year. يقع المنزل المكون من 3 غرف نوم / 2.5 حمامات في مروج مفتوحة ومتدحرجة ، في مكان يوفر الخصوصية ، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على الوادي والجبل. بقدر ما هو غامض وعملي ، فقد تم تصور الهيكل بشكل تخطيطي كمجلدين متقاطعين يشبهان الأكمام. تضفي الواجهة الخشبية المتفحمة من مصادر مستدامة على المنزل ملمسًا خشنًا ومتجددًا ، وإعادة تفسير معاصرة للحظائر القديمة في وادي هدسون.

حقيبة الاستدامة

Rhita

حقيبة الاستدامة التجميع والتفكيك مصمم لتحقيق الاستدامة. مع تصميم نظام هيكل مفصلي مبتكر ، تم تقليل 70 بالمائة من الأجزاء ، بدون غراء أو برشام للتثبيت ، لا توجد خياطة للبطانة الداخلية ، مما يجعل من السهل إصلاحها ، وتقليص حجم الشحن بنسبة 33 بالمائة ، وفي النهاية ، قم بتمديد الحقيبة دورة الحياة. يمكن شراء جميع الأجزاء بشكل فردي ، لتخصيص حقيبة السفر الخاصة ، أو استبدال الأجزاء ، ولا حاجة لحقيبة العودة إلى مركز الإصلاح ، مما يوفر الوقت ويقلل من انبعاثات الكربون عند الشحن.

الكرسي المعدني الخارجي

Tomeo

الكرسي المعدني الخارجي خلال الستينيات ، طور المصممون ذوو البصيرة أول أثاث بلاستيكي. أدت موهبة المصممين إلى جانب براعة المادة إلى عدم الاستغناء عنها. أصبح كل من المصممين والمستهلكين مدمنين عليها. اليوم ، نعرف مخاطره البيئية. ومع ذلك ، لا تزال تراسات المطاعم مليئة بالكراسي البلاستيكية. هذا لأن السوق يقدم القليل من البدائل. لا يزال عالم التصميم قليل الكثافة السكانية مع مصنعي الأثاث الفولاذي ، وحتى في بعض الأحيان يعيدون نشر التصميمات من أواخر القرن التاسع عشر ... وهنا تأتي ولادة توميو: كرسي فولاذي حديث وخفيف وقابل للتكديس.

مساحة الفن

Surely

مساحة الفن هذا فن ، غير رسمي وتجزئة كلها مجتمعة في مكان واحد. منذ الهندسة المعمارية التي تديرها الدولة مصنع خطاف الملابس. يحتفظ المبنى بأكمله بنسيج مرقط للجدار ، كطبقة نسيج للفضاء ، يخلق تباينًا مختلفًا مع الخارج ، ويخلق أيضًا تجربة فضائية. التخلي عن الكثير من الزخارف الصعبة ، واستخدم بعض الزخارف الناعمة للعرض التي خلقت شعورًا بالاسترخاء. التناقض بين الخلق والمرحلة المبكرة أكثر مرونة للتنمية المستدامة للفضاء في المستقبل.