مجلة التصميم
مجلة التصميم
سرير القط

Catzz

سرير القط عند تصميم سرير Catzz ، تم استلهام الإلهام من احتياجات القطط والمالكين على حدٍ سواء ، والحاجة إلى توحيد الوظيفة والبساطة والجمال. أثناء مراقبة القطط ، ألهمت ميزاتها الهندسية الفريدة الشكل النظيف والمعروف. تم دمج بعض الأنماط السلوكية المميزة (مثل حركة الأذن) في تجربة مستخدم القط. أيضًا ، مع أخذ المالكين في الاعتبار ، كان الهدف هو إنشاء قطعة أثاث يمكنهم تخصيصها وعرضها بفخر. علاوة على ذلك ، كان من المهم ضمان سهولة الصيانة. كل ذلك يتيحه التصميم الهندسي الأنيق والهيكل المعياري.

النادي الترفيهي

Central Yosemite

النادي الترفيهي ارجع إلى بساطة الحياة ، فالشمس من خلال ضوء النافذة والظل يتقاطعان. من أجل عكس النكهة الطبيعية بشكل أفضل في المساحة الكلية ، استفد بشكل كامل من تصميم السجل ، والراحة البسيطة والأنيقة ، والإنسانية ، وأجواء الفضاء الفني. نغمة شرقية ساحرة ، مع مزاج مكاني فريد. هذا تعبير آخر عن الداخل ، إنه طبيعي ، نقي ، متغير.

عبوات الشاي الجاف

SARISTI

عبوات الشاي الجاف التصميم عبارة عن وعاء أسطواني بألوان نابضة بالحياة. يخلق الاستخدام المبتكر والمضيء للألوان والأشكال تصميمًا متناغمًا يعكس دفعات ساريستي العشبية. ما يميز تصميمنا هو قدرتنا على إضفاء لمسة عصرية على عبوات الشاي الجافة. تمثل الحيوانات المستخدمة في العبوة المشاعر والظروف التي يمر بها الناس غالبًا. على سبيل المثال ، تمثل طيور الفلامنغو الحب ، ويمثل دب الباندا الاسترخاء.

عبوة زيت الزيتون

Ionia

عبوة زيت الزيتون كما اعتاد الإغريق القدماء رسم وتصميم كل أمفورا (وعاء) زيت زيتون على حدة ، قرروا القيام بذلك اليوم! أعادوا إحياء وتطبيق هذا الفن والتقاليد القديمة ، في إنتاج حديث معاصر حيث كل زجاجة من 2000 زجاجة تم إنتاجها لها أنماط مختلفة. كل زجاجة مصممة بشكل فردي. إنه تصميم خطي فريد من نوعه ، مستوحى من الأنماط اليونانية القديمة مع لمسة عصرية تحتفل بتراث زيت الزيتون العتيق. إنها ليست حلقة مفرغة. إنه خط إبداعي متطور. كل خط إنتاج ينتج 2000 تصميم مختلف.

العلامة التجارية

1869 Principe Real

العلامة التجارية 1869 Principe Real هو مبيت وإفطار يقع في أكثر الأماكن عصرية في لشبونة - برينسيبي ريال. مادونا اشترت للتو منزلاً في هذا الحي. يقع هذا المبيت والإفطار في قصر قديم عام 1869 ، مع الحفاظ على السحر القديم ممزوجًا بالديكورات الداخلية المعاصرة ، مما يضفي عليه طابعًا ومظهرًا فاخرًا. كانت هذه العلامة التجارية مطلوبة لدمج هذه القيم في شعارها وتطبيقات علامتها التجارية لتعكس فلسفة هذا السكن الفريد. ينتج عنه شعار يمزج بين الخط الكلاسيكي ، ويذكر أرقام الأبواب القديمة ، والطباعة الحديثة وتفاصيل رمز السرير المنمق في L of Real.

السكن

Panorama Villa

السكن في إشارة إلى هيكل قرية ماني النموذجية ، تم تصور المفهوم على أنه سلسلة من شظايا الحجر الفردية التي تدور حول الردهة والمدخل ومساحات المعيشة. تفتح الأحجام التقريبية للمنزل حوارًا مع محيطها الطبيعي ، في حين أن إيقاع فتحاتها يضمن الخصوصية أو يدعو في مناظر بانورامية للأفق ، مما يبني تجربة مباشرة للروايات المتتالية والمتنوعة. تقع الفيلا في Navarino Residences ، وهي عبارة عن مجموعة من الفلل الفاخرة للملكية الخاصة في قلب منتجع Navarino Dunes.