مجلة التصميم
مجلة التصميم
عبوة المغنيسيوم

Kailani

عبوة المغنيسيوم تعتمد أعمال Arome Agency على الهوية الرسومية والخط الفني لتغليف Kailani على تصميم بسيط ونظيف. يتماشى هذا التبسيط مع المنتج الذي يحتوي على مكون واحد فقط ، وهو المغنيسيوم. الطباعة المختارة قوية ومكتوبة. إنه يميز كلاً من قوة معدن المغنيسيوم وقوة المنتج ، مما يعيد الحيوية والطاقة للمستهلكين.

زجاجة من النبيذ

Gabriel Meffre

زجاجة من النبيذ Aroma تبتكر الهوية الرسومية لوعاء الجامع Gabriel Meffre الذي يحتفل بمرور 80 عامًا. عملنا على تصميم مميز لثلاثينيات القرن الماضي ، ترمز إليه امرأة تحمل كأسًا من النبيذ رسمياً. تم تمييز لوحات الألوان المستخدمة من خلال النقش والختم بالرقائق الساخنة لإبراز جانب الجامع من المجموعة.

تغليف المواد الغذائية

Chips BCBG

تغليف المواد الغذائية يتمثل التحدي المتمثل في تحقيق عبوات الرقائق الخاصة بالعلامة التجارية BCBG في تنفيذ سلسلة من العبوات بما يتناسب مع عالم العلامة. يجب أن تكون العبوات بسيطة وحديثة ، مع وجود هذه اللمسة الحرفية من رقائق البطاطس وهذا الجانب اللطيف والعاطفي الذي يجلب الشخصيات المرسومة بالقلم. فاتح الشهية هو لحظة مبهجة يجب أن تشعر بها على العبوة.

السلم

U Step

السلم يتكون درج U Step عن طريق تشابك قطعتين من مربعات مربعة الشكل ذات أبعاد مختلفة. بهذه الطريقة ، يصبح الدرج ذاتي الدعم بشرط ألا تتجاوز الأبعاد عتبة. يوفر الإعداد المسبق لهذه القطع راحة التجميع. يتم أيضًا تبسيط عملية تغليف ونقل هذه القطع المستقيمة إلى حد كبير.

سلم

UVine

سلم يتم تشكيل الدرج الحلزوني UVine عن طريق التشكيلات الجانبية المتشابكة على شكل U و V بطريقة متناوبة. بهذه الطريقة ، يصبح السلم ذاتي الدعم لأنه لا يحتاج إلى عمود مركزي أو دعم محيط. من خلال هيكله المعياري والمتعدد الاستخدامات ، يوفر التصميم سهولة في جميع مراحل التصنيع والتعبئة والنقل والتركيب.

غرفة خلع الملابس

Sopron Basket

غرفة خلع الملابس سوبرون باسكيت هو فريق كرة سلة نسائي محترف يقع مقره في سوبرون ، المجر. نظرًا لكونهم أحد أنجح الفرق المجرية بحصوله على 12 كأسًا للبطولة الوطنية وحصوله على المركز الثاني في اليوروليغ ، فقد قررت إدارة النادي الاستثمار في مجمع غرفة خلع الملابس الجديد للحصول على مرفق مرموق إلى حد ما باسم النادي ، يناسب احتياجات اللاعب أفضل ، تحفيزهم وتعزيز وحدتهم.