مجلة التصميم
مجلة التصميم
عبوة الأرز

Songhua River

عبوة الأرز أرز نهر Songhua ، هو منتج أرز عالي الجودة تابع لمجموعة SOURCEAGE Food Group. مع اقتراب المهرجان الصيني التقليدي - يقترب عيد الربيع ، فإنهم يصممون من خلال منتج أرز معبأ بشكل جميل كهدايا لعملاء هدايا عيد الربيع ، لذلك يحتاج التصميم العام إلى ترديد الأجواء الاحتفالية لمهرجان الربيع ، مع إبراز العناصر الثقافية الصينية التقليدية والميمونة حسن النية.

تركيب النحت

Superegg

تركيب النحت يمثل Superegg التكاثر السريع لكبسولات القهوة التي تستخدم مرة واحدة ، مما يرمز إلى راحة الإنسان وتأثيره على البيئة. يظهر الشكل الهندسي سوبيرج ، الذي يظهر مرتفعًا فوق الأرض ، كما هو موثق من قبل عالم الرياضيات غابرييل لام ، مع كبسولات قهوة عشوائية مرتبة في خطوط مثالية. تجذب التجربة العميقة المشاهد من جميع الزوايا والمسافات. تم جمع أكثر من 3000 كبسولة عبر دعوة للعمل على وسائل التواصل الاجتماعي والمجتمع المحلي. يتيح Superegg للمشاهد الاطلاع على النفايات وتشجيع عادات إعادة التدوير الجديدة.

مجموعة هدايا الطعام الذواقة

Saintly Flavours

مجموعة هدايا الطعام الذواقة Saintly Flavours هي مجموعة هدايا للطعام الذواقة تستهدف مستهلكي المحلات التجارية الراقية. تبعًا للاتجاه الذي أصبح فيه الطعام وتناول الطعام من المألوف ، يأتي الإلهام للمشروع من موضوع أزياء Met Gala للكاثوليكية لعام 2018. حاول Jeremy Bonggu Kang إنشاء مظهر يلفت انتباه مستهلكي المتاجر الراقية ، باستخدام أسلوب النقش التقليدي والمزخرف للرسوم التوضيحية لتمثيل التقاليد الغنية للفن وصناعة الطعام عالية الجودة في الأديرة الكاثوليكية.

مساحة الفن العام

Dachuan Lane Art Installation

مساحة الفن العام ممر داتشوان في تشنغدو ، الضفة الغربية لنهر جينجيانغ ، هو شارع تاريخي يربط بين أنقاض سور مدينة تشنغدو الشرقية. في المشروع ، أعيد بناء ممر داتشوان لين في التاريخ بالطريقة القديمة في الشارع الأصلي ، وقصة هذا الشارع تم سردها من خلال تركيب فن الشارع. يعتبر مداخلة التركيب الفني نوعًا من الوسائط لاستمرار ونقل القصص. فهو لا يعيد فقط إنتاج آثار الشوارع والممرات التاريخية التي تم هدمها ، ولكنه يوفر أيضًا نوعًا من درجة حرارة الذاكرة الحضرية للشوارع والممرات الجديدة.

الاتصال المرئي

Plates

الاتصال المرئي لتوضيح الأقسام المختلفة لمتجر الأجهزة ، توصلت Didyk Pictures إلى فكرة تقديمها على شكل عدة لوحات بها عناصر أجهزة مختلفة فوقها ، يتم تقديمها في مطعم. تساعد الخلفية البيضاء والأطباق البيضاء على إبراز الأشياء المقدمة وتسهيل على زوار المتجر العثور على قسم معين. تم استخدام الصور أيضًا على لوحات إعلانية وملصقات مقاس 6 × 3 أمتار في وسائل النقل العام في جميع أنحاء إستونيا. تتيح الخلفية البيضاء والتكوين البسيط لهذه الرسالة الإعلانية أن ينظر إليها حتى من قبل شخص يمر بالسيارة.

النحت

Iceberg

النحت الجبال الجليدية هي منحوتات داخلية. من خلال ربط الجبال ، من الممكن بناء سلاسل جبلية ، مناظر طبيعية عقلية مصنوعة من الزجاج. سطح كل جسم زجاجي معاد تدويره فريد من نوعه. وهكذا ، كل كائن له طابع فريد ، روح. المنحوتات مرسومة باليد وموقعة ومرقمة في فنلندا. الفلسفة الرئيسية وراء منحوتات الجبل الجليدي هي عكس تغير المناخ. لذلك فإن المواد المستخدمة هي زجاج معاد تدويره.