مجلة التصميم
مجلة التصميم
النسيج المطبوع

The Withering Flower

النسيج المطبوع الزهرة الذابلة هي احتفال بقوة صورة الزهرة. الزهرة هي موضوع شائع مكتوب كتجسيد في الأدب الصيني. على عكس شعبية الزهرة المتفتحة ، غالبًا ما ترتبط صور الزهرة المتحللة بالجنكس والمحرمات. تبحث المجموعة في ما يشكل تصور المجتمع لما هو سامي ومذل. تم تصميمها بطول 100 سم إلى 200 سم من فساتين التول ، وطباعة بالشاشة الحريرية على أقمشة شبكية شفافة ، تسمح تقنية النسيج للمطبوعات بالبقاء معتمّة ومطاطة على الشبكة ، مما يخلق مظهرًا للمطبوعات عائمة في الهواء.

مركز التجميل الطبي

LaPuro

مركز التجميل الطبي التصميم أكثر من مجرد جماليات جيدة. إنها طريقة استخدام المساحة. المركز الطبي متكامل من حيث الشكل والوظيفة. فهم مطالب المستخدمين ومنحهم تجربة من جميع اللمسات الدقيقة في البيئة المحيطة التي تشعر بالراحة والاهتمام الحقيقي. يوفر نظام التصميم والتقنية الجديدة حلولاً للمستخدم وسهلة الإدارة. بالنظر إلى الصحة والرفاهية والطبية ، اعتمد المركز مواد مستدامة بيئيًا ومراقبة عملية البناء. يتم دمج جميع العناصر في التصميم حيث تكون مناسبة حقًا للمستخدمين.

تصميم الهوية المرئية

ODTU Sanat 20

تصميم الهوية المرئية للعام 20 من ODTU Sanat ، وهو مهرجان فني تنظمه جامعة الشرق الأوسط التقنية سنويًا ، كان الطلب هو بناء لغة مرئية لتسليط الضوء على 20 عامًا من المهرجان. كما هو مطلوب ، تم التأكيد على السنة العشرين للمهرجان من خلال الاقتراب منها كقطعة فنية مغطاة ليتم كشف النقاب عنها. خلقت ظلال نفس الطبقات الملونة التي تشكل الرقمين 2 و 0 وهمًا ثلاثي الأبعاد. يعطي هذا الوهم إحساسًا بالراحة وتبدو الأرقام وكأنها ذابت في الخلفية. يخلق اختيار الألوان الزاهية تباينًا دقيقًا مع هدوء Wavy 20.

خشب الويسكي مالبيك

La Orden del Libertador

خشب الويسكي مالبيك في محاولة لدمج العناصر المميزة التي تشير إلى اسم المنتج ، يعزز التصميم الرسالة التي يقترحها. ينقل صورة مثيرة ومثيرة للاهتمام. الرسم التوضيحي لكوندور متحدي يعرض جناحيه ، يدل على الشعور بالحرية ، مقترنًا بالميدالية المتناسقة والموحية ، يضاف إلى الرسم التوضيحي للخلفية مع منظر طبيعي خيالي يجلب الشعر إلى التصميم ، ويولد مزيجًا مثاليًا لنقل الرسالة المطلوبة. تمنحه لوحة الألوان الرصينة ميزات حصرية وينتقل استخدام الطباعة إلى منتج تقليدي وتاريخي.

تصميم هندسة المنزل

Bienville

تصميم هندسة المنزل تطلبت الخدمات اللوجستية لهذه العائلة العاملة منهم البقاء في المنزل لفترات طويلة ، والتي بالإضافة إلى العمل والمدرسة أصبحت مدمرة لصحتهم. بدأوا في التفكير ، مثل العديد من العائلات ، فيما إذا كان الانتقال إلى الضواحي ، وتبادل القرب من وسائل الراحة في المدينة من أجل فناء خلفي أكبر لزيادة الوصول إلى الهواء الطلق أمرًا ضروريًا. وبدلاً من الانتقال بعيدًا ، قرروا بناء منزل جديد يعيد النظر في قيود الحياة المنزلية الداخلية في منطقة حضرية صغيرة. كان المبدأ التنظيمي للمشروع هو إنشاء أكبر قدر ممكن من الوصول الخارجي من المناطق العامة.

حبوب القنب المملوءة

Secret Tarts

حبوب القنب المملوءة صُنعت عبوة Secret Tarps بما يسمى النمط القديم / العتيق الحديث مع إحساس بملاحظات المدرسة القديمة ، لذا فإن توقع اللمسة الصيدلانية الرئيسية يحمل العميل من النظرة الأولى ولاحقًا أثناء الملاحظة التفصيلية لعناصر التصميم الرئيسية المشفرة في هيكل شامل ينقل نقطة التسويق الرئيسية: تم تطوير هذا المنتج من قبل شركة صيدلانية احترافية ويحتوي على وصفة سرية صيدلانية مصنوعة يدويًا بالداخل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.